Uncategorizedحكاوى مصرحوادث

13 امرأة و4 رجال ضحايا حادث الإسكندرية فجراً

نسرين الرشيدي

فاجعة استيقظ عليها الجميع، بعد وقوع حادث أليم وبشع أسفر عن عدد كبير من الضحايا ما بين قتيل وجريح وذلك على طريق الإسكندرية الصحراوي أمام قرية أريكانو بارك الكيلو 68 بسبب تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت.

وقد وصل عدد الضحايا إلى 4 رجال من بينهم رجلين، و13 سيدة، وتراوحت حالة المصابين ما بين ارتجاجات ونزيف بالمخ وكسور بمختلف أنحاء الجسد، وتم نقلهم جميعا إلى 3 مستشفيات بالإسكندرية وهي وادي النطرون والعامرية العام ومستشفى غرب النوبارية، وننشر من خلال السطور التالية أسماء ضحايا الحادث الأليم وهم كالتالي.

المتوفين هما عز الدين عادل إبراهيم، 17 سنة، وخالد عمر سعيد هلال، 18 سنة، وجرى وضع جثتيهما بثلاجة حفظ الموتى بمستشفى العامرية العام.

أما المصابون وجميعهم من مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، (رجلان و13 سيدة) فهم كل من “عنان عصام الدين عادل، 20 عاما، سعدة على محمد علي شلبي، 45 عاما، مشيرة إبراهيم نصر الله، 47 عاما، سلمى حاتم شعبان إسماعيل، 15 عاما، ياسمين عبد الفتاح عبد الحميد، 17 سنة، تقى حاتم شعبان، 17 سنة، إيمان عبد الله الفيشاوي، 47 عاما، مها إبراهيم نصار، 47 عاما، داليا سلامة محمد، 35 عاما، محمد عبد الله أحمد، 32 عاما، هالة حسن فتحي، 27 عاما، فريدة محمد عبد الله، 3 سنوات، جنة عبد الفتاح عبد الحميد، 20 سنة، حنين حاتم شعبان، 20 سنة، شيماء “بدون بيانات”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى