منوعات

وصفة ستو..البطاطس واللفت طريقة تنور الوش وتخلصك من حب الشباب

أسماء زيدان

لا يمكن أن أنسى نصائح سته، المرأة المحتفظة بجمالها لآخر يوم فى حياتها، فكم من مرة سرحت وأنا أتأمل وجهها المنير، وملامحها المشرقة متحدية علامات الزمن التى تواجدت على استحياء، إلا أنها زادتها جمالا فوق جمالها، ومن أهم النصائح الجمالية التى أنقلها لكم عبر أنا حوا وصفة سته للتخلص من التجاعيد.

وصفة ستو بخضراوات متوفرة فى مطبخك

نصحتنى جدتلا بالاستفاة الكبرى من الخضراوات فى الحفاظ على نضارة بشرتى، وهذا لما لها من فوائد متعددة قد لا تتوفر فى كبرى الماركات العالمية الخاصة بستحضرات التجميل، وفى مقدمة تلك الخضراوات البطاطس واللفت، فيمكن استخدام كل واحدة على حدة لتفى بالغرض بشكل تمام.

وهناك عدة طرق يمكن من خلالها استخدام وصفة جدتى

عليك بتقشير البطاطس ثم تقطيعها شرائح متوسطة السمك، وهنا يمكنك وضعها على البشرة لاسيما منطقة العين بحيث تقلل من الانتفاخات، وفى حالة أخرى يمكن وضع تلك القطع فى الفريزر  حتى تتجمد وإخراجها قبل الاستخدام مباشرة حيث تساعدك على شد الجلد، وهناك استخدام ثالث وتفضله بعض السيدات حيث عليك بهرس البطاطس بعد تقطيعها باستخدام الخلاط الكهربى أو الكبة ثم تطبيقها وفردها على الوجه والأماكن الداكنة للحصول على أفضل نتيجة.

ملحوظة : كل الخطوات السابقة يمكن استخدامها مع اللفت باستثناء التجميد فى الفريزر لأنه لا يؤتى بنتائج جيدة مقارنة بالبطاطس.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى