منوعات

لو بتحلمى أحلام جنسية مش لازم يكون الجنس شاغل بالك.. اعرفى التفسير

أسماء زيدان

عزيزتى حوا إذا حلمتى فى وقت ما بحلم جنسى فليس عليك بلوم نفسك، لأن هذا لا يعنى بالضرورة تفكيرك فى الجنس من وقت للآخر، ولكن هذا له عدة مفاهيم معينة توضحها مفسرة الأحلام شيماء صلاح الدين.

إذا لم تتردد عليك مثل تلك الأحلام بشكل مستمر فتأكدى أن هناك رسالة تحملها وهى بعيدة كل البعد عما رأيتى فالأمر لا يتعلق بالجنس الآخر من قريب أو بعيد، وهذا لا ينطبق على حوا وحدها بل يشمل آدم أيضا.

فى حالة أن الرائى ليس طرف فى العملية الجنسية أى أنه شاهد اثنان خلال اللقاء الجنسى ببعضهما فهذا يعنى أن هذا الشخص سيحضر عتاب ولوم كبير بين هذين الشخصين مما يعنى أن المعاشرة فى الحلم تعنى العتاب.

ولهذا من رأت أنها على علاقة جنسية بشخص ما فى المنام ولم تفكر فى ذلك من قبل أى أن عقلها الباطن خارج الموضوع، فهذا يعنى أنها ستعاتب هذا الشخص بكل ما لديها من قوة.

ولكن إذا شاهد رجل أنه على علاقة برجل آخر فعليه أن يحسن علاقته مع الله، لأن هذا يعنى أنه ارتكب ذنب كبير وعليه مراجعة نفسه.

وإذا رأت فتاة أن رجل يقيم علاقة غير شرعية معها، وغير معتادة حتى بين الأزواج فهذا يعنى أن عليها أن تدرك هذا الشخص يطلب منها أشياء محرمة فى كل الشرائع السماوية، وكذلك يكن لها كل سوء وعليها أن تأخذ حذرها منه.

اقرأ أيضاً: شاهد.. متصلة تسأل عن تفسير حلم لابسة أحمر ووالدها المتوفي يستعجلها

اقرأ أيضاً: لكل رقم حكاية.. اعرف تفسير حلم الأرقام فى المنام

اقرأ أيضاً: تفسير رؤية سقوط أو هدم البيت

اقرأ أيضاً: شاهد.. حلم غريب لإمرأة وزوجها يرى النبي.. تعرف على التفسير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى