حكاوينامنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 17/10/2020

يقدم لكم “حكاوي مصر” حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم السبت 17/10/2020 على كافة الأصعدة، سواء على الصعيد النفسي أو الصعيد العاطفي أو الصعيد الصحي، كما نقدم لكم توقعات علماء الفلك في الفترة المقبلة، وذلك من خلال السطور التالية.

برج الميزان

على الصعيد المهنى: يجب أن تكون عادل فى حكمك بين زملائك، وفكر جيداً وأطلع على الدلائل والبراهين قبل أن تصدر حكمك النهائى، حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك، أما على الصعيد العاطفى: يجب أن تعطى الشريك جزء من وقتك، وشاركه فى العديد من إهتماماته المختلفة حتى يشعر بمدى حبك له وإهتمامك به، مما يساعد على تقوية علاقتكم، وعلى الصعيد الصحى يجب أن تركز على تناول العسل خلال الفترة القادمة، حتى يستفيد جسمك من عناصره الغذائية، وتشعر بالنشاط والحيوية مرة أخرى، لذلك يجب عليك الإنتباه.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والتى تجعلك تشعر بالسعادة والتفكير فى إتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتك الحالية.

برج الحمل

على الصعيد المهنى: لا تنظر للوراء وأغلق صفحة الماضى، وأفتح صفحة جديدة، وحاول أن تثبت نفسك خلال الفترة القادمة، حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك بالعمل، أما على الصعيد العاطفى يجب أن تتخلى عن العناد فى التعامل مع الشريك، وتحاول أن تكون مرن معه، وتناقشه فى معظم القرارات حتى يشعر باهتمامك به وحبك له، خلال هذه الفترة، وعلى الصعيد الصحى: تحتاج للحصول على إجازة قصيرة للاسترخاء والهدوء وتحسين حالتك النفسية، حتى تعود نشيط وملىء بالتفاؤل كعادتك فى الماضى، لذلك عليك بالاسترخاء.

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية نتيجة حرصك على تعلم لغات ومهارات جديدة، حتى تطور عملك.

برج الجدى

على الصعيد المهنى يجب أن تفكر فى مشروع تستطيع من خلاله إظهار مهاراتك وتحقق الأرباح المادية التى تحلم بها، حتى تستطيع أن تعيش فى المستوى الإجتماعى الذى تريده، أما على الصعيد العاطفى يجب أن تثبت حبك للشريك بأفعالك وليس بترديد الكلمات الرومانسية فقط، حتى تستعيد ثقة الشريك بك مرة أخرى، ويعود الصفاء بينكما، مرة أخرى، وعلى الصعيد الصحى: تحتاج للحصول على قسط كافى من النوم، حتى تجدد نشاطك وتتلخص من الشعور بالتعب والإرهاق، ومن ناحية أخرى لا تنسى ممارسة الرياضة بشكل يومى.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إلتزامك بالتعليمات الصحية وتجنبك للعادات الخاطئة.

برج الأسد

على الصعيد المهنى يجب أن تثبت خلال الفترة القادمة، مدى قدرتك على تحمل المسئولية الجديدة، ولا تظهر ضعفك أو قلة حيلتك أمام الأخرين حتى تحافظ على صورتك أمام رؤسائك فى العمل، أما على الصعيد العاطفى يجب أن تحرص خلال الفترة القادمة على شراء الهدايا المفضلة للشريك، ولا تحاول أن تثير الخلافات والمشاكل بينكما حتى تحافظ على علاقتكما، وعلى الصعيد الصحى يجب أن تحرص على تناول الفواكه باعتدال حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، و فى نفس الوقت تحافظ على رشاقتك وصحتك، وتشعر بالنشاط والحيوية.

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية نتيجة حرصك على اتباع تعليمات رؤسائك وإجتهادك فى العمل.

برج العذراء

على الصعيد المهني: التوازن هو موضوعك الرئيسي اليوم وتحاول تحقيق التوازن بين دخلك ونفقاتك، قد تبدأ في البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك ومن المحتمل أن تتعثر في فرصة جيدة جدًا اليوم، أما على الصعيد العاطفي: لقد أدى سوء الفهم والعقبات التي لا داعي لها إلى حجب مشاعرك وشريك حياتك تجاه بعضكما البعض في الماضي القريب، اليوم قد تواجه حدثًا يتم فيه التخلص من كل هذه الشكوك وستتضح الطبيعة الحقيقية والعميقة والثابتة لالتزامكما تجاه بعضكما البعض، وعلى الصعيد الصحي: تتضايق من مشاكل صحية متكررة ولكنها صغيرة. توقف عن محاولة معالجة مشاكلك بالأدوية التي لا تستلزم وصفة طبية، خاصة وأن الأعراض قد استمرت الآن لفترة طويلة جدًا، فأنت تحتاج إلى استشارة طبيب مختص للوصول إلى سبب المشكلة.

توقعات علماء الفلك في الفترة المقبلة: هذا اليوم مناسب لك بشكل خاص، يمكنك أن تبدأ شيئًا جديدًا، أو تنهي مشروعًا كان يستغرق الكثير من وقتك أو أن تقوم بمهمة كنت تؤجلها.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى: حان الوقت للتركيز على مواهبك ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك، هذا عصر انتصار لك، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات أسلافك أو من استثماراتك السابقة، أما على الصعيد العاطفى: لقد مر وقت طويل منذ أن قضيت أنت وشريك حياتك وقتًا ممتعًا معًا. خذ بعض الوقت من جدولك المزدحم لتقضيه معه، وعلى الصعيد الصحى: من المحتمل أن تكون الصحة جيدة إلى حد ما اليوم وستختفي المشكلات البسيطة التي كنت تعاني منها في الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، فمن الضروري الاحتراس من الأمراض البسيطة التي قد تتطور اليوم.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: هذا يوم حافل بالنسبة لك. سترى عددًا من المواعيد تتراكم عليك، على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك للوفاء بجميع التزاماتك في الوقت المحدد، فمن المحتمل أنك ستتخلف عن الركب وقد يؤدي ذلك إلى بعض التوتر.

برج الثور

على الصعيد المهنى: تحتاج إلى بناء بعض الجسور مع زملائك اليوم، ولكنك تحتاج أيضًا إلى تحديد الصديق من العدو لأن شخصًا ما هناك قد يعمل من خلف ظهرك لتدمير حياتك المهنية، أما على الصعيد العاطفى من المرجح أن تصبح حياتك العاطفية نشطة للغاية اليوم، وربما كان شريك حياتك يتجاهلك، والآن سيضاعف جهوده لتعويض هذا الإهمال، فلا تكن عدوانيًا في الحب، وعلى الصعيد الصحى: أنت تقضي ساعات طويلة في العمل وهذا غير صحي، ولكن متطلبات عملك تفرض عليك ذلك، وهذا يؤثر سلبًا على صحتك، فحاول الاستيقاظ مبكرًا في الصباح واذهب للتمشية أو الركض، وسينعش هذا عقلك وجسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: الصداقة هي موضوع اليوم، يمكنك مقابلة الأصدقاء القدامى أو قد يزورك فجأة أحدهم، ستساعد أيضًا واحدًا أو أكثر من أصدقائك للخروج من مأزق اليوم.

برج السرطان

على الصعيد المهنى: لديك العديد من الخطط الجيدة التى تساعدك على إنجاز أعمالك بكل سهولة، فحاول مشاركة زملائك فى وضع تلك خطط حتى تستطيع تنفيذها بسهولة ولا يشعر أحدهم بالغيرة من تفردك بالتخطيط، أما على الصعيد العاطفى
من المحتمل أن تواجه موقفًا صعبًا مع شريك حياتك، وسيختبر هذا الموقف قوة حبك والتزامك تجاهه، فحاول أن تتخطى ذلك معه وإثبات مدى حبك له بالأفعال، وعلى الصعيد الصحى يجب أن تحافظ على صحتك بشكل أفضل ويمكنك تناول مكملات الفيتامين لتحسين مناعتك وصحتك بشكل أفضل وإذا تفاقم عليك الأمر يمكنك استشارة طبيك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: يمكنك اتخاذ خطوة كبيرة فى حل المشاكل الرئيسية التى تواجهك فى حياتك بشكل عام، هناك درس كبير سوف تتعلمه من الماضى وسيكون له تأثيرًا ملحوظًا على حياتك.

برج القوس

على الصعيد المهنى: سفر بعيد لفترة في مجال العمل يعطيك فرصة كبيرة لزيادة خبراتك وتعدد مصادرك وعلاقاتك مع الآخرين في مجال عملك، فانتبه لأنه قد يكون هناك من يرغب في الذهاب لتلك المهمة ويحاول اقتناصها منك، أما على الصعيد العاطفى حاول أن تتقرب من والديك أكثر من ذلك، فلديهم بعض المشكلات والمخاوف تجاهك، لذا اهتم بهم قبل أن يفوت الآوان وتشعر بالندم للأبد كما شعر به غيرك ممن فضلوا أنفسهم وعملهم عليهم، وعلى الصعيد الصحى: صحتك النفسية مهمة كالبدنية، فعليك أن تبتعد عما يؤذى مشاعرك ويدخلك في حالة من الاكتئاب، وحاول أن تندمج مع الأهل والأصدقاء ولا تترك نفسك للوحدة.

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة: الأيام المقبلة تحمل العديد من المفاجآت السارة، فلا تستسلم للأفكار الهادمة التى تسيطر عليك منذ فترة، والتي تجعلك تشعر بأنك إنسان سئ ولا يمكن أن تكون قدوة لغيرك، وأن الفشل يسيطر عليك، وستجد من يدعمك ويصل معك للقمة.

برج الحوت

على الصعيد المهنى: تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على النفقات الصغيرة التي يمكن أن تؤدي لأموال كبيرة إلى حد ما، على الرغم من أن نفقاتك الفردية صغيرة، إلا أنك تحتاج إلى الحد من إنفاقك إذا كنت ترغب في تجنب مواجهة المشاكل المالية الخطيرة في المستقبل، أما على الصعيد العاطفى: إذا كنت فقط مستقرًا في علاقتك، فستتمكن من توجيه طاقتك من أجل: غد أفضل، لا تؤذي شريك حياتك في مشاعره، ومارس التأمل للتخلص من الطاقة السلبية، وعلى الصعيد الصحى
لقد كنت تتجاهل نصيحة المتخصصين في الحفاظ على صحتك، وبالتالي قد تعاني من إجهاد في جميع أجزاء جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: ستأتي الفرص الجديدة في طريقك اليوم، ولكن من المحتمل أن تختار واحدة مألوفة لك بدلاً من تلك التي يبدو أنها تقدم مكافآت أفضل. استغل هذا الوقت لإكمال مشاريعك القديمة الآن.

برج الدلو

على الصعيد المهنى: اهتم بمشروعك الجديد ولا تترك الأمور في يد من لا يملك الخبرة الكافية لها، وحاول السيطرة على زمام الأمور لأنه يبدو أنها تسير بدون رقابة، أنت لديك خبرة كبيرة تستطيع من خلالها أن تسير كل أعمالك وتفتح أمامك فرص عديدة للتقدم، أما على الصعيد العاطفى: حاول أن تختار شريك حياتك بجدية، فأنت لديك العديد من الاختيارات الجادة التى تستطيع من خلالها أن تعيش مستقبل أفضل، فحاول أن تختار شريك حياتك بعلقك، ولا مانع من أن تستفتي قلبك، وستجد الأمور أفضل بكثير، وعلى الصعيد الصحى: آلام الأسنان تزعجك هذه الفترة، فحاول أن تنتظم في تنظيفها يوميًا مع استخدام مطهرات الفم، وقد يحتاج الأمر لزيارة الطبيب في حالة إهمالك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: قد تقع في بعض المشكلات بسبب سوء اندفاعك في التصرفات دون تفكير، فحاول أن تفهم أن العصبية والاندفاع لن يفيدا، وحاول أن تهتم بالمقربين منك وألا تترك الأمور دون سيطرة.

برج العقرب

على الصعيد المهنى: من المتوقع تحقيق عدد من النجاحات الرئيسية والثانوية على الجبهة المهنية اليوم، وقد تحصل على بعض المكافآت مقابل الخدمات المقدمة منذ فترة، أو قد تحصل على مكافأة غير متوقعة، أما على الصعيد العاطفى: اليوم مثالي لتصحيح أي مشاكل ظهرت مؤخرًا في علاقتك مع شريك حياتك، لكنك أنت من تحتاج إلى اتخاذ الخطوة الأولى، ويجب أن تضع كبريائك جانباً وتتولى حل كافة الأمور، وعلى الصعيد الصحى: يبدو أنك متوتر قليلاً، فحاول ممارسة رياضة اللياقة البدنية الخارجية مثل السباحة أو اليوجا، وعليك القيام بذلك بشكل منتظم لتقوية عضلاتك وقدرة الرئة. لكن تجنبه إذا كان الطقس شديد البرودة في الخارج.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة: إذا كان لديك خلاف في الأيام القليلة الماضية، سواء في المنزل أو في العمل، فاليوم هو يوم عظيم للتخلص من تلك الخلافات وتقديم حلول جذرية لها.

اقرأ أيضاً: تعرف على توقعات الطقس الـ 72 ساعة المقبلة في محافظات مصر

اقرأ أيضاً: بالصور.. النجوم يحرصون على تقديم واجب العزاء في الراحل محمود ياسين

اقرأ أيضاً: «أول شائعات العام الدراسي الجديد».. إلغاء امتحانات النقل

اقرأ أيضاً: ابن يقتل أمه بالزيت المغلي لهذا السبب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى