حكاوينامنوعات

حظك اليوم..تعرف على توقعات الأبراج اليوم الإثنين 22 فبراير 2021

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الفلك ليوم الاثنين 22 فبراير 2021 وذلك وفقا لتوقعات الدكتور محمود الشامى، خبير علم الفلك.

 

برج الحمل:

أنت تحتاج أن تسعى خلف حلمك وتبذل جهداً من خلال تفاعلك مع الزملاء فى العمل والبحث عن أفكار جديدة وتنفيذها بشكل مميز، هذا يجعل رؤسائك يعرفون قدرتك، وتأكد أن بعدها ستجد الترقيات المناصب تتوالى بشكل مباشر.

برج الدلو:

شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا يريد أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.

برج العذراء:

كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء.

برج الميزان:

قد تعانى من بعض المشاكل في مكان عملك مما يسبب لك شعور بالإحباط. حاول أن تجتاز تلك المشاكل وانتبه جيدا مصاريفك عليك أن تحافظ على أموالك حتى لاتعانى من مشاكل مادية خلال الفترة القادمة و تضطر لقبول عمل رغمًا عنك .

برج الاسد:

من المؤكد أن الحظ سيبتسم لك، والتوفيق يحالفك اليوم والغد والفترات التالية، بعد فترة طويلة من الجهد والتعب والتفانى في العمل واثبات الذات، أنت من الشخصيات التى تستغل ذكاءها فى الوصول إلى هدفها من أقرب النقاط ولا تعبأ بنظرات المحيطين أو انطباعاتهم عنك.

برج الجوزاء:

قد يأتيك القليل من الملل اليوم أثناء العمل بسبب العمل على مشروع واحد منذ فترة طويلة، وهو ما يجعلك تشعر بالإحباط وبأنك لا تتقدم ولكن هذا الوضع سيتغير فى أقرب وقت وستستمتع أخيرًا بلذة إنجازك.

برج الثور:

قد يتعرقل تقدمك في عملك خلال الفترة المقبلة وتشعر بالخطر بسبب وجود منافسين كثيرين لك في مجال عملك حاول أن تتجنب التعامل معهم حتى لا تحدث المشاكل لك خاصة أن اعصابك مشدودة.

برج العقرب:

كل شيء كان يسير على ما يرام خلال الأيام الماضية في جميع الأمور المتعلقة بعملك وهذا سيجعلك تشعر بمزيد من الثقة في مكان عملك ويشجعك على تحقيق المزيد من الانجازات.

برج السرطان:

قد تعانى من بعض المشاكل في مكان عملك مما يسبب لك شعور بالإحباط. حاول أن تجتاز تلك المشاكل وانتبه جيدا مصاريفك عليك أن تحافظ على أموالك حتى لاتعانى من مشاكل مادية خلال الفترة القادمة و تضطر لقبول عمل رغمًا عنك .

القوس:

الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة اما في فترة ما بعد الظهر وخاصة بعد الساعة الرابعة والنصف يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج الجدي:

يشار إلى الإكتئاب والمصاعب فى جبهة عملك ومع ذلك إذا كنت تعلمت من تجاربك السابقة فستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة تحتاج أيضا إلى اتخاذ قرارات سريعة حتى تكون فعالة.

برج الحوت:

تبدأ بعزيمة قوية في الصباح لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدمًا في مبادراتك، لكن عند الظهيرة حاول أن تركز على عملك ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل أو أن تقع بأخطاء تندم عليها.

اقرأ أيضاً..وزير الرياضة ينهي أزمة وصول بعثة الزمالك إلى السنغال

اقرأ أيضاً..أول تعليق من الفنانة «رانيا يوسف» بعد براءتها من تهمة ارتكاب الفعل الفاضح

اقرأ أيضاً..لجنة مكافحة كورونا: الإبقاء على بروتوكول نوفمبر 2020 بعد ثبوت كفاءته

اقرأ أيضاً..“وزارة الإعلام” توجه رسالة لأبناء الصعيد بعد تصريحات تامر أمين

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى