حكاوينامنوعات

حظك اليوم..تعرف على توقعات الأبراج اليوم الأحد 21 فبراير 2021

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الفلك ليوم الأحد 21 فبراير 2021 وذلك وفقا لتوقعات الدكتور محمود الشامى، خبير علم الفلك.

برج الحمل:

تعتقد أنك تعرف بالضبط ما تريد، وتميل لمشاركة أفكارك مع الآخرين بالتفصيل. تريد فقط التعبير عن رأيك ومشاعرك، ولكن احذر لأن من حولك لن يستمعوا إليك أو يصدقوك إذا شعروا بمبالغة في حديثك. من الأفضل ألا تتكلم مع أي شخص اليوم.

برج الدلو:

هناك بعض المواقف والأمور الغريبة قد تحدث اليوم. حظك سعيد فلا تكن قلقا.هل تود أن تذهب لمكان لطيف وجميل؟ إذن يمكنك القيام بذلك على الفور. هل تتوقع الحصول على ترقية أو علاوة الآن؟ سيتحقق حلمك اليوم.

برج العذراء:

يجب أن تتمتع بالمرونة أثناء عملك وتقبل الانتقادات الموجه لك من رؤسائك وزملائك وتحاول أن تصلح من نفسك حتى لا تتعرض للإنتقاد مرة أخرى، اهتم بالشريك أكثر من ذلك سواء بالتواصل معه ومشاركته أهم أحداث يوميه، لأن التجاهل لن يثمر سوى عن المشاكل والخلافات.

برج الميزان:

تطور كبير فى العمل وتقدم وسوف تحصل على دعم كبير من قبل رؤسائك وزملائك فى العمل بشكل كبير فحاول الحفاظ على ذلك خلال الفترة القادمة، علاقتك جيدة بالشريك خلال الفترة الأخيرة فحاول الحفاظ على ذلك حتى تتمكن من حل مشاكلك معه.

برج الاسد:

حاول تطوير نفسك وتجنب أخطاء الماضي، وعليك تحكيم العقل مع القلب حتى تكون المعادلة متوازنة ومناقشة الحبيب في جميع المشاكل التى تمر بهما، فتح صفحة جديدة مع العالم كله وتجنب التسرع فالصبر مفاتح الفرج على الدوام.

برج الجوزاء:

اهتم بصحتك جيدا والابتعاد عن العادات الغير صحية، وحاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك حياتك، ويتوقع علماء الفلك لك تغيرات إيجابية خلال الفترة القادمة.

برج الثور:

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال

برج العقرب:

يـُتنبأ باقتراع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة تؤثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا.

برج السرطان:

قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب صعبة التحقيق وتحتاج إلى وقت طويل.

القوس:

كن مستعدًا اليوم وحاول أن تتماسك فربما تأتيك أخبار سيئة تتعلق بظروفك المالية. وعلى الرغم من تلك الأخبار، احرص على حل تلك المشكلات فاليوم هو الأنسب للتعامل معها

برج الجدي:

اقض بعض الوقت مع شخص تحبه اليوم، ولكن احرص على أن يكون كلامك واضحا وسهلا. لا تتحدث عن ألغاز لا يفهمها من أمامك. لا تتوقع أن يفهمك من أمامك إذا تحدثت بهذه الطريقة.

برج الحوت:

تتلقى اليوم بعض الأخبار أو المعلومات الجديدة التي تدفعك وتحفزك على معرفة المزيد عن موضوع ما. تهتم اليوم باستخدام مهاراتك وخبراتك الجديدة في مشروع مع أحد شركائك.

اقرأ أيضاً..ما هي مادة «برومات البوتاسيوم» التي حظرتها الحكومة في المخابز؟

اقرأ أيضاً..بالتفاصيل.. «مصطفى محمد» يقترب من الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً..بعد إلغاء صحة التوقيع..تعرف على خطوات ورسوم تسجيل شقتك في الشهر العقاري

اقرأ أيضاً..السيسي: دساتير بلادنا يجب أن تخضع للتحديث لمواكبة التحديات

اقرأ أيضاً..«طبيب الأهلي» يرد.. هل سيشارك أيمن أشرف في مباراة «سيمبا» التنزاني

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى