حكاوينامنوعات

حظك اليوم..تعرف على توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 فبراير 2021

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الفلك ليوم الخميس 18 فبراير 2021 وذلك وفقا لتوقعات الدكتور محمود الشامى، خبير علم الفلك.

برج الحمل:

يوم جيد جدًا أنت تتمتع بالقوة والتحدي اليوم، فهذا الشعور ربما يجعلك تواجه أمورك العاطفية والرومانسية بقوة أكثر من المعتاد. لديك اليوم الدافع القوي لتأخذ خطوة تجاه شخص معين في حياتك.

برج الدلو:

روحك لا تقهر، لذا كرس أقصى إمكاناتك في قيادة الآخرين بدلاً من تنظيم الأشياء لهم. سيكسبك هذا المزيد من التقدير والسمعة الجيدة لكل العمل الشاق الذي بذلته في عملك.

برج العذراء:

قد تصادف شخصًا يثير إعجابك جدًا كشخص ولكن لديك قيود عقلية معينة، تريد اختيار شخص ما على أساس كل ما لديه من أشياء مادية ملموسة لتقديمها لك، لكن الحب ليس متطلباً.

برج الميزان:

يشار إلى الإكتئاب والمصاعب فى جبهة عملك ومع ذلك إذا كنت تعلمت من تجاربك السابقة فستتمكن من التعامل معها بسهولة تامة تحتاج أيضا إلى اتخاذ قرارات سريعة حتى تكون فعالة.

برج الاسد:

تحتاج لتحسين وضعك وصورتك أمام زملاء العمل حتى تتمكن من تخطى الكثير من المواقف الصعبة،الخلاف بينك وبين الشريك يجعل علاقتكما تصل لطريق مسدود،تحتاج للعزلة قليلًا حتى تنظم أفكارك واهدافك بشكل أكبر.

برج الجوزاء:

يبدأ يومك بداية هادئة جدًا وقد تفرح لسير الامور هكذا . لكن لا تتعجل يا صديقي لأن عند الظهيرة سوف يبدأ المسلسل الدرامي ، فحاول أن تكون هادئاً ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر.

برج الثور:

الأعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة اما في فترة ما بعد الظهر وخاصة بعد الساعة الرابعة والنصف يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

برج العقرب:

تبدأ بعزيمة قوية في الصباح لإنهاء جميع أعمالك والمشي قدمًا في مبادراتك، لكن عند الظهيرة حاول أن تركز على عملك ولا تفكر بمشاكلك العائلية والعاطفية كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل أو أن تقع بأخطاء تندم عليها.

برج السرطان:

قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يستجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب صعبة التحقيق وتحتاج إلى وقت طويل.

القوس:

تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا.

برج الجدي:

يشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه ويجعلك تقترب من تحقيق ما تريد.

برج الحوت:

ستتمكن اليوم من صنع فرصة مميزة لك في مجال عملك ، لكن عليك أن تقدم أفضل ما عندك حتى تثبت للجميع أنك الأجدر للحصول عليها.

اقرأ أيضاً..تفسير رؤية العواصف الرملية والرياح في المنام

اقرأ أيضاً..احذري..شرب القهوة أثناء الحمل يسبب مشاكل سلوكية لطفلك

اقرأ أيضاً..“الافتاء” توضح أوقات وعلامات استجابة الدعاء

اقرأ أيضاً..«الإفتاء» تجيز تنظيم النسل بهاشتاج على «فيسبوك»

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى