حكاوينامنوعات

حظك اليوم..تعرف على توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 17 فبراير 2021

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الفلك ليوم الأربعاء 17 فبراير 2021 وذلك وفقا لتوقعات الدكتور محمود الشامى، خبير علم الفلك.

برج الحمل:

حاول تطور نفسك باكتساب مهارات جديدة تساعدك على إنجاز مهامك،ويمكنك من تقديم أفكار متطورة خارج الصندوق بدلا من الأفكار التقليدية التى أصبح لا طائل منها.

برج الدلو:

تقضي ساعات طويلة في العمل دون الحصول على راحة كافية للتخلص من الإرهاق الأمر الذي انعكس على تركيزك في العمل اليوم، لذلك حاول أن تحصل على راحة للتخلص من الإرهاق واستعادة نشاطك.

برج العذراء:

حاول أن تعترف بتراجع مستواك في العمل مقارنة بزملائك، حتى تتمكن من الخروج بتقييم حقيقي لمستواك، وتحديد مكانتك، حتى تتمكن من تحديد متطلباتك خلال الفترة القادمة.

برج الميزان:

مواليد برج الميزان من الأبراج التي لها كاريزما واضحة في مجالها العملي وقادرين على تكوين فريق عمل مثالي ومنظم وهى مزايا تضمن لهم الكثير من النجاح فى الفترة المقبلة ويحسنون استغلال هذه المزايا لأقصى درجة.

برج الاسد:

لا يجب أن يكون الحال السائد في العمل يعتمد على العواطف والمشاعر ولكن عليك تحكيم العقل والواجب حتى لا تقع في المحظور وكن حذرًا لما تقوله فى العمل فأحيانًا الكلمة تحسب عليك.

برج الجوزاء:

أنت تحتاج أن تسعى خلف حلمك وتبذل جهداً من خلال تفاعلك مع الزملاء فى العمل والبحث عن أفكار جديدة وتنفيذها بشكل مميز، هذا يجعل رؤسائك يعرفون قدرتك، وتأكد أن بعدها ستجد الترقيات المناصب تتوالى بشكل مباشر.

برج الثور:

من المؤكد أن الحظ سيبتسم لك، والتوفيق يحالفك اليوم والغد والفترات التالية، بعد فترة طويلة من الجهد والتعب والتفانى في العمل واثبات الذات، أنت من الشخصيات التى تستغل ذكاءها فى الوصول إلى هدفها من أقرب النقاط ولا تعبأ بنظرات المحيطين أو انطباعاتهم عنك.

برج العقرب:

شخص ما قريب منك مشغول اليوم أكثر من المعتاد، وقد تجد صعوبة في التعامل معه. لا تأخذ هذا الأمر بجدية لأن هذا الشخص قد يكون مضغوطا. ربما لا يريد أي شخص أن يتدخل في مشاكلك حتى لا تكون عبئا على الآخرين.

برج السرطان:

أنت تريد تغيير الكثير من الأمور، ولكنك قد تتسبب في إرباك شريك، فأنت تصر على مبادئك وآرائك. يجب أن تظهر لشريكك مدى احتياجك له. يمكنكما ممارسة رياضة المشي معا أو حتى الجري. إذا كنت غير مرتبط، استخدم أسلوبا أكثر تحفظا، وإلا ستبدو متهورا.

القوس:

استمع إلى صوت العصافير والطيور اليوم، فهي تغني من أجلك وتطلب منك أن تكون سعيدا. افعل الأشياء التي تجعلك سعيدا. تواصل مع أشخاص مرحين يهتمون بالفن والموسيقى. من الصعب اتخاذ أي قرار الآن.

برج الجدي:

كن أشد حذرا اليوم، فعقلك الباطن هو الأكثر نشاطًا. ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة للرموز التي رأيتها في أحلامك ثمّ حدد ماذا تعني هذه الرموز بالنسبة لك.

برج الحوت:

هناك بعض المواقف والأمور الغريبة قد تحدث اليوم. حظك سعيد فلا تكن قلقا.هل تود أن تذهب لمكان لطيف وجميل؟ إذن يمكنك القيام بذلك على الفور. هل تتوقع الحصول على ترقية أو علاوة الآن؟ سيتحقق حلمك اليوم.

اقرأ أيضاً..هالة زايد: منظومة التأمين الصحى الشامل ستشمل جميع المصريين

اقرأ أيضاً..تأجيل محاكمة سما المصري بتهمة سب وقذف وإرسال عبارات خادشة لريهام سعيد

اقرأ أيضاً..السيسي: “النمو السكانى أمن قومى.. لأنه بيخلى الناس تبقى مش راضية”

اقرأ أيضاً..الرئيس السيسي:نحاول تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل في 10 سنوات

اقرأ أيضاً..القباج: انخفاض نسبة تعاطي المخدرات بين الموظفين من 8% إلى 2%

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى