حكاوينامنوعات

توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 9/1/2021 على كافة الأصعدة

نقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 9 يناير 2021 لجميع الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وذلك من خلال السطور التالية.

برج الحمل

على الصعيد المهني سيكون اليوم صعب وعليك اتباع لائحة صارمة من التعليمات، والقيام ببعض الأعمال الشاقة، لكن سيساعدك ذلك في بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية، فالعمل الشاق الذي تقوم به اليوم سيؤتي بثماره خلال الأيام القادمة.

أما على الصعيد العاطفي ستشعر اليوم بزيادة ثقتك بنفسك وستشعر أيضًا بالاطمئنان لنفسك، وسيجعلك ذلك قادرا على وضع الحدود التي تريدها في علاقت العاطفية، وستكون واضحا جدًا بشأن ما تريده من شريك حياتك.

وعلى الصعيد الصحي أنت جيد جدًا في رعاية الآخرين ولكنك مهمل تجاه صحتك، لذا عليك أن تكون أكثر اهتمامًا بنفسك، وأن تحاول اليوم أخذ حمام ساخن مع تدليك جسمك بخليط من الزيوت العطرية التي ستنعكس عليك بنتيجة مختلفة للغاية وستشعر بمزيد من الانتعاش والاسترخاء.

وتكون توقعات علماء الفلك: كن حذرا اليوم فمن الممكن أن تتقابل مع بعض الأشخاص المنافقين، ومن الممكن أيضًا أن يتطلب الوقت منك اتخاذ قرارًا سريعًا ففكر جيدًا قبل أن تكون حازمًا بشأن أب خطوة تتخذها.

برج الثور

على المستوى المهني يجب أن تكف عن العناد فى العمل واستمع لأفكار زملائك وناقشهم، يمكن أن تعجب بفكرة من الأفكار التى تساعدك على تطوير مشروعك وزيادة أرباحك.

أما على المستوى العاطفي حاول أن تتقبل عيوب الشريك كما تتقبل مميزاته، وأحذر من الاستماع للأخرين الذين يحاولون إفساد علاقتكم، لذلك عليك الإنتباه، لتحافظ على علاقتك العاطفية.

وعلى المستوى الصحي يجب أن تحافظ على صحة ظهرك بممارسة التمارين الرياضية والجلوس بطريقة صحيحة، حتى لا تشعر بالألم ومن ناحية أخرى حافظ على سلامة صحتك النفسية.

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة حرصك على تجنب العادات غير صحية، وممارستك للرياضات المختلفة.

برج الجوزاء

على المستوى المهني كونك صاحب شخصية اجتماعية تهوى الجلوس وسط التجمعات والأماكن المزدحمة ويتمتعون بجاذبية خاصة قد يجعلك تتعرف على شخصيات في مجال عملك لا ينبغي عليك الجلوس معهم، فحاول أن تكن حذراً.

أما على الصعيد العاطفي الحياة تفتح لك ذراعيها لبداية جديدة، قد تكون قصة حب جديدة، أو الرجوع لعلاقة حب لم تكن انتهت بالنسبة لك وتتنمى استعادتها مرة أخرى.

وعلى المستوى الصحي التوتر وكثرة المشكلات في العمل جعلت شكلك يبدو عليه الانهاك والتعب، خذ فترة معقولة من الراحة لاستعادة طاقتك.

ويتوقع لك خبراء الفلك: الفترة المقبلة ستشهد تحسن كبير في وضعك المالي والعملي خصيصاً، تحتاج فقط لبعض التركيز على أهدافك في تلك القترة وستحصل على ما تريد وأكثر.

برج السرطان

على الصعيد المهني ََتحتاج للهدوء والراحة حتى تستطيع الإبداع والإبتكار فى العمل، وأحرص دائماً على عدم التأثر بأراء الأخرين المحبطة التى تجعلك تتكاسل عن العمل.

أما على الصعيد العاطفي حاول أن تنسى الحبيب السابق، وتبعد عن كل شىء يذكرك به، حتى تستطيع تجاوز هذه المرحلة المؤلمة بحياتك وتبدأ من جديد وتشعر بالسعادة مرة أخرى.

وعلى الصعيد الصحي لا تفرط فى تناول الحلوى طوال الوقت، حتى لا تصاب أسنانك بالتسوس وتصاب بالسمنة، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى يحتوى على العناصر الغذائية التى تحتاج إليها.

يتوقع لك خبراء الأبراج الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية نتيجة إلتزامك بقواعد العمل وحرصك على إرضاء رؤسائك.

برج الأسد

على المستوى المهني يمتاز برج الأسد تلك الفترة بالنشاط والحماس كما يتصفون بحب المعرفة والسعي نحو أكتشاف الأشياء الجديدة والبحث الدائم وراء الأهداف المهنية التي وضعوها لأنفسهم، رغبة في الوصول للنجاح.

أما على المستوى العاطفي مشكلاتك مع شريك الحياة توشك على الانتهاء، حكم عقلك ولا تحكم عاطفتك تجاهه حتى لا تخسر الكثير.

وعلى الصعيد الصحي أنت في قمة نشاطك وحيويتك، حاول أن تستغل ذلك في انجاز بعض المهام المؤجلة.

ويتوقع لك علماء الفلك: الفترة المقبلة ستشهد تحديات كبيرة على جميع الأصعدة، ركز جيداً على أهدافك ولا تكترث لانتقادات الآخرين.

برج العذراء

على الصعيد المهني يجب أن تحب عملك حتى تستطيع أن تجتهد فيه وتثبت نفسك، وأحذر الكسل والخمول الذى يجعلك تتأخر عن مواعيد عملك وإنجازك للمهام المطلوبة منك.

أما على الصعيد العاطفي حاول أن تتصف بالشجاعة والجرأة اليوم واعترف للشخص المميز بمشاعرك تجاهه، ولا تتردد، فربما يكن لك نفس المشاعر، وتبدأ معه حياة عاطفية جديدة.

وعلى الصعيد الصحي يجب أن تتوقف عن التدخين وتتجه لتناول المشروبات الصحية الغنية بالفيتامينات، مع ضرورة التوقف عن الإفطار فى تناول السكريات حتى تستعيد صحتك.

يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك الصحية، نتيجة إهتمامك بصحتك وابتعادك عن العادات غير صحية.

برج الميزان

على المستوى المهني عقلانيتك في التعامل مع بعض الأمور في العمل تجعلك تقف على أرض صبلة بسبب ثقتك بنفسك وثقة المحيطين بك فيك، فاستمر.

أما على المستوى العاطفي التفاهم والحوار هو لغتك التي تفهمها، خاصة عند حدوث صدامات مع شريك حياتك، حاول أن تجعله يستمع لفكرتك حتى تصلا لحل لمشكلاتكما معاً.

وعلى الصعيد الصحي حالتك الصحية تبدو جيدة، لكن سوف تتعرض لأزمة نفسية بسبب بعض الضغوطات التى لن تتجاوزها بسهولة، لذا كن حذراً.

ويتوقع لك علماء الفلك: لابد أن تعتمد في الفترة المقبلة على تفكيرك المنطقي وليس عاطفتك تجاه شريك حياتك لحل المشكلات القائمة بينكما، وخذ قراراتك بعد التفكير فيها جيداً.

برج العقرب

على الصعيد المهني سيحدد النجاح كل مهمة تقوم بها اليوم، وستحصل على نتائج إيجابية في عملك، لأن اليوم مناسب جدًا لبدء مناقشات عملك الهامة مع رؤسائك، وتحتاج فقط إلى المزيد من التركيز لتستطيع الوصول لأهدافك.

أما على الصعيد العاطفي ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريك حياتك بسبب الضغط الناتج عن بعض العوامل الخارجية التي تحيط بك، ولكن عليك توصيل مشاعرك للحبيب، وستجده أكثر تفهمًا مما كنت تتوقع.

وعلى الصعيد الصحي عليك أخذ قسط من الراحة والاسترخاء اليوم، احجز جلسة تجميل أو تأمل أو علاج بمنتجع الصحي لأنها ستكون فعالة للغاية.

ويتوقع لك خبراء الفلك: ربط جميع أفكارك ببعض سيجعل من السهل عليك تخطي بعض المواقف الصعبة، ولا تسمح لنفسك أن تتورط في أشياء لا تؤمن بها.

برج القوس

على الصعيد المهني قد تتسامح اليوم كثيرًا مع كل من أساء إليك، سواء كان مع زملائك الذين حاولو إيذائك بدافع الغيرة، أو رؤسائك القساة الذين لم يستمعوا لك وعرقلوا تقدمك بشكل كبير، وهناك العديد من المكاسب المادية التي تستطيع تحقيقها في عملك.

أما على الصعيد العاطفي اليوم تريد الاختلاط بالآخرين، ولكنك قد تنجذب نحو شخص يتوافق مع ذوقك بشكل كبير، ومن المتوقع أن يكون هناك لقاء رومانسي جديد لك اليوم، فكن مستعدًا لذلك.

وعلى الصعيد الصحي لقد كنت تتراخى فيما يتعلق بروتينك الصحي، لكن حان الوقت للعودة لمسارك الصحيح مرة أخرى، بشرط ألا ترهق نفسك بشكل كبير حتى لا يؤثر ذلك على صحتك فيما بعد، وعليك العودة مرة أخرى لصالات الجيم لممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم وصحيح.

ويتوقع لك علماء الفلك: ستكون قادرًا اليوم على الاعتراف ببعض الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي، وستكون قادرًا على التكفير عنها، وإزالة عبء كبير عن روحك.

برج الجدى

على المستوى المهني أنت في حالة مزاجية جيدة، ورغم تفاصيل اليوم، لا تزال قدرتك على التركيز قوية جدًا، لكن اعلم أنه يجب أن تلتزم بعملك في مكتبك أو داخل منزلك لإنهاء الحد الأقصي من مهامك في وقت معين، وسيوفر لك العمل في منزل مزيد من الوقت والراحة والمال.

أما على المستوى العاطفي قد تكون قلقًا بشأن شريك حياتك وعلاقتك العاطفية به، لكن الأمور ستبدأ في أن تكون أكثر وضوحًا وسيساعدك هذا على اتخاذ قرار منطقي تجاه استمرار تلك العلاقة أو انهائها.

وعلى المستوى الصحي ضغط العمل يسبب لك مزيد من التوتر والقلق، وتحتاج إلي إيجاد طريقة للتغلب على توترك، والتخلص منه حتى لا يؤثر ذلك على صحتك فيما بعد.

ويتوقع لك علماء الفلك: استعد لبعض الأخبار الجيدة خاصة فيما يتعلق بمنزلك، فهناك خطط لشراء منزل جديد، استفد من طاقتك الإيجابية اليوم التي تمكنك من إنجاز الكثير من مهامك بشكل كبير.

برج الدلو

على الصعيد المهني يجب أن تفصل حالتك النفسية عن عملك وتحاول أن تتفاءل وتنسى مشاكلك حتى تستطيع أن تكمل عملك على أكمل وجه، لأن تأثرك بمشاكلك ينتج عنه إهمالك لواجباتك.

أما على الصعيد العاطفي أحرص على إنهاء خلافك المستمر مع الشريك وتعتذر له، ولا تحاول أن تتحدث مرة أخرى عن المشكلة، وأبدأ صفحة جديدة معه، حتى تستقر حياتك الأسرية من جديد.

وعلى الصعيد الصحي يجب أن تنفذ تعليمات الطبيب ولا تهملها حتى تستعيد صحتك من جديد، وحاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى وخاصة تمرينات الجرى.

يتوقع لك علماء الفلك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على استقرار علاقتك بالشريك وتجنبك لإثارة الخلافات والمشاكل.

برج الحوت

على الصعيد المهني حياتك المهنية تلك الفترة مستقرة بعض الشيء، إلا أنك لابد أن تعلم اتخاذ قراراتك بشكل هادئ دون تسرع حتى لا تقع في خسائر.

أما على الصعيد العاطفي يمكنك فعل المستحيل تجاه شريك حياتك في حالة بادلك نفس الشعور، لكنك تصطدم معه بعد مناقشات في عدة مشكلات قد تواجهانها، فحاول أن تهدأ في المناقشات معه.

وعلى الصعيد الصحي تبدو منهكاً بسبب بعض الأنشطة التي قمت بها مؤخراً، انتهت مشكلات العمل فحاول أن تتجنب المناقشات والقرارات السريعة التي تجعلك في حالة نفسية متوترة.

ويتوقع لك علماء الفلك: الحياة ستبتسم لك الفترة المقبلة، تفائل بما هو قادم، حتى مشكلاتك العاطفية التي تبدو ليس لها حل ستنتهي بالنهاية السعيدة.

اقرأ أيضاً: حبس ابن عاق ضرب والدته وطردها من المنزل.. تعرف على التفاصيل

اقرأ أيضاً: الأرصاد تحذر من الشبورة الكثيفة على الطرق

اقرأ أيضاً: التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ«هادي الجيار» بعد إصابته بفيروس كورونا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى