منوعات

تفسير حلم رؤية الوشم والتاتو في المنام لابن سيرين

الوشم عبارة عن رموز أو أشكال يرسمها الشخص على جسمه سواء بشكل مؤقت أو دائم،ونظرًا لانتشار الجدل حول أحكام رسم الوشم على الجسم قد يصاب البعض بالذعر عند رؤية وشم غريب في المنام

 تفسير رؤية الوشم في المنام لابن سيرين 

من يري في المنام أنه يقوم برسم الوشم بنفسه، دلّ ذلك على الاجتهاد، والسعى الدائم لتغيير الحال للأفضل، فإذا كان الرائي يسعى للوصول لهدف ما، فإن هذه الرؤية قد تدل علي اقتراب الحلم.

كما ذكر أن رؤية الوشم الدائم على الجسم في المنام من الرؤى الغير محمودة حيث أنها تشير إلى صعوبات أو مشاكل قد يقع فيها الرائي، ويختلف التفسير تبعًا للرمز والمكان.

تفسير حلم رؤية الوشم في المنام للعزباء 

إذا رأت العزباء في المنام التاتو مؤقتا مرسوما بالحنة فهو من الرؤى المحمودة حيث يدل ذلك علي اقتراب وقوع حدث سعيد سيغير حياتها للأفضل.

أما إذا رأت  الوشم الأخضر فذلك يدل علي  اقتراب موعد الخطبة أو الزفاف من شاب حسن الخلق وميسور الحال، أما اللون الأحمر فيدل علي بعض المتاعب التي تواجه الرائية في الفترة الحالية أو القادمة.
أما رؤية الوشم على البطن يدل ذلك علي  تعرضها للحسد لذا عليها سماع الرقية الشرعية، وقضاء الفروض، والتزام الأذكار.
إذا رأت العزباء وشم جميل ومميز على وجهها يدل ذلك علي أن هذه الفتاة شخصية محبوبة، ومميزة بين الآخرين.
أما إذا رأت العزباء الوشم على شكل قلب فذلك يدل علي الخطبة أو الزواج من شخص مناسب، أما إزالته  يدل علي  انتهاء العلاقة.
رؤية بعض الرموز مثل الساعة والورد في منام العزباء من الرؤى الدالة على الحب، قد يرتبط هذا الحب ببعض التحديات ولكنه سيدوم بأمر الله، وكذلك رؤية وشم الفراشة تؤول لحب جديد.
إذا رأت العزباء في المنام قيام شخص برسم تاتو لها دل ذلك علي انها رؤية غير محمودة، وعلى الرائية الانتباه جيدًا لتصرفات من حولها.

  تفسير حلم رؤية الوشم في المنام للمتزوجة 

إذا رأت المتزوجة أن جسمها بالكامل مغطى بالوشم قد يشير ذلك إلى العفة والتستر، أما إن كانت تقوم برسم الوشم على يديها يدل ذلك على محاولاتها المستمرة لإسعاد أسرتها.

وإذا كانت المتزوجة أو أحد أفراد أسرتها يعاني من مرض ما، فإن رؤية الوشم الأصفر في المنام تبشر بالشفاء القريب، إن شاء الله.
رؤية الوشم أو التاتو على الجبين أو جبهة الوجه قد يشير لحدث سعيد أو نجاح قريب تحققه الرائية أو أحد أبنائها، أما رؤية الوشم المُخيف على الرقبة فتعتبر من الرؤى الغير محمودة، وكذلك رؤية الوشم على شكل ثعبان، عقرب، ضفدع، فأر أو غراب.
إذا رأت المتزوجة وشم واضح على جسم زوجها، يد ل ذلك علي استقرار العلاقة بينهم وتشير أيضًا للاحترام المتبادل، أما إذا كان الوشم لحيوان أو رمز غير واضح تعتبر الرؤية غير محمودة.
وشم القطة في منام المتزوجة  يدل علي  حفظ الأسرار والحرص على صلة الرحم واستمرار العلاقات، أما وشم الكلب فقد يدل علي عدو يلاحقها ، وعليها الانتباه والحرص في تعاملاتها.
واذا رأت  الوشم في غرفة النوم أو أحد حوائط المنزل فهي من الرؤى الجميلة التي تشير لرفض الرائية الخوض في أعراض الآخرين بدافع تقوى الله، عز وجل.

تفسير حلم رؤية الوشم في المنام للحامل 

اذا رأت  الحامل في منامها أنها تزيل الوشم في يدل ذلك علي زوال الآلام، وانتهاء المتاعب التي تواجهها في الحمل.

أما اذا رأت انها ترسم التاتو على الكتف فيدل ذلك علي استقرار حياتها الأسرية، وإلى الثقة بالنفس، وتعتبر من الرؤى المحمودة للحامل.
وإن رأت الحامل الوشم على البطن فقد يرجع ذلك للقلق، والخوف المستمر بشأن المولود الجديد، ولكن الرؤية لا تحمل أي دلالات غير مطمئنة.
إذا رأت الحامل وشم باللون الأخضر لحيوان أليف يدل ذلك على سهولة الولادة، ويشير أيضًا لسلامة الحمل.

 تفسير حلم رؤية الوشم في المنام للرجل 

اذا رأي الرجل في المنام الوشم الأخضر يدل ذلك علي  الرزق والمال، كما أن رؤية الوشم على القدم قد تشير للسفر.

إذا كان الرجل  يمر بمشكلة ما في الوقت الحالي، فإن رؤية وشم الورد والجمجمة تدل علي قرب انتهاء هذه المشكلة، وبداية حياة جديدة أفضل، إن شاء الله.
إذا رأى الرجل في منامه وشم مميز وجميل الشكل على جسم زوجته فقد يدل ذلك علي محاولات الزوجة المستمرة في الحفاظ على العلاقة بينهم واهتمامها بأموره.
اذا رأي الرجل في المنام وشم كبير على جسمه ويحمل بعض دلالات الماضي قد ترجع لتفكيره المستمر في الماضي، ومشاركة تجاربه مع الآخرين.
وإذا رأى في منامه أنه يقوم برسم وشم يرمز إلى الأفعى أو الثعبان وأنه قادر على إزالته مرة أخرى، فتشير الرؤية إلى معرفته ببعض نوايا الآخرين السيئة من حوله وتظاهره بعدم المعرفة، أما رؤية رمز العقرب فغير محمودة.
وشم الخنجر في منام الرجل من الرؤى الدالة على الانتصار على الأعداء، ولكن عليك الانتصار بحكمة.
الوشم برمز القطة في منام الرجل من الرؤى المحمودة التي تشير للأمانة والخوف من الله -عز وجل- في كل خطوة.

اقرأ أيضاً..تفسير رؤية المحامي في المنام لابن سيرين

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى