حكاوينامنوعات

تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 18/10/2020

يقدم لكم “حكاوي مصر” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 18/10/2020 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

برج الحمل

فترة مثمرة وسعيده و سوف تتلقى النتائج لجهودك السابقه وتنطلق فى مرحلة جديدة وتؤسس مشروع تحلم به وتتلقى اخبار سارة تزداد عزيمتك وترتفع معنوياتك وحظوظك وتكون ناجحا فى التحرك اينما تشاء

 برج الثور

تميل إلى الهدوء والبعد عن الصخب لا تتوقع حركة ناشطة بل فوضى وتأخير وخسائر الأمور تأخذ طابع التأجيل والتسويف وكأن طاقتك مسحوبة فقط هدأ من روعك في هذه الفترة، إسترخى وأسترح تستاء بسبب تأخير أو مماطلة أو إلتباس من المستحسن ألا تأخذ قرار حاسم أونهائى حالياً هذه الفترة من أصعب أيام الشهر وأقلها حظاً و تحمل خيبة و فشل فلا تجازف ،

برج الجوزاء

لا تبقي وحيداً فالظروف واعدة بالتعاطف والتأيد لحركتك تفرح بدعم جهه ما كن معتدلاً حتي تحظي بتحالف جيداً، بادر إلى تصحيح وإعادة الأمور إلى نصابها تظهر ليونة وتتكيف مع المستجدات أسع لكى يرتفع رصيدك الشعبى وتكسب ثقة الآخرين ،

 برج السرطان

قد تحصل علي ترقية أو تحقق انجازا مهما شرط اعتماد أسلوب لين ودبلوماسى لان الضغوط كثيره وتتزامن مع الواجبات فتشعر بالاضطراب او الإرهاق لا تياس لأن الجو العام ليس معاكسا تنشغل بحل مسالة طارئة تمالك اعصابك ولا تتهرب من المسئولية تظهر استفزازات متنوعة حاذر سوء التفاهم أو التراجع المعنوي.

 برج الأسد

ترتفع معنوياتك وفرص النجاح بشكل كبير وتعود لامساك بزمام الامور توضح الرؤية وتتحمس لاتخاذ قرارات مهمه فتره ايجابيه بخطوات جريئه باستطاعتك احراز تقدم بين الاحداث الفتره مناسبه لاختيار مواضيع جديده تثير اهتمامك تحرز تقدما كبيرا أو انتصار يعزز القمر ثقتك ويقدم لك فرصه ثمينه.

برج العذراء

تنفرج الأمور نسبياً تضطر لإعادة النظر لبعض المسائل في الفترة الأخيرة وضح وجهة نظرك ولا تتردد لتقديم بعض التنازلات تفادياً للأزمات، قم بإتصالاتك وقدم بعض التنازلات كن مرناً في تعاملك مع الأخرين لا يناسبك المواقف المتصلبة في هذا الوقت إبحث عن الحلول الوسط والمرضية أيضاً،

برج الميزان

الأجواء متوترة انصحك بتركيز جيدا والابتعاد عن الإرتجال الأجواء ضاغطة نسبيا والمسئوليات كبيرة وضاغطة هدء من روعك ولا تنفعل.

 برج العقرب

لاتسمح للقلق المسيطر بمنعك بوقفك من العمل والنشاط نظم أمورك وضاعف مجهودك تشعر بيبعض الحزن والتعب فلا تنتقد أقرب الناس اليك . باستطاعتك اقامه حوار ونقاش قدم تنازلات مقبوله وأعد النظر ببعض التصرفات التي أثارت استياء وانزعاج الاخرين حاذرمن مصاريف استشفائيه.

 برج القوس

حاول تصحيح الأجواء تساعدك الكواكب على تقريب وجهات النظر وإيجاد الحلول فترة رومانسية تعيش أيضاً فترة إيجابية جداً إستغلها صح، يطمئن بالك إلى جانب الأهل والأصدقاء وتلبى دعوة وتفرح بحدث عائلي ناجح إخرج مع الأصدقاء وإحرص على إستقرار علاقتك،

برج الجدي

المناخ يصبح ضاغط نسبياً هدئ من روعك فترة مشحونة بالمتاعب والتوتر تفاجئك بعض الشؤون الطارئة، لا تتهرب من المسؤولية مهما كانت الضغوط ومهما كان الوقت ضيق ولا تماطل قد تعاني من وعكة صحية تابع الأخبار ولا تتجاهل التفاصيل المهمة.

برج الدلو

لا ترضي باتفاقيات مشبوهه كن أكثر مهارة في التفاوض ودافع عن صلاحياتك تشعر بقوة وشجاعة لا تضاهي وتقتحم الساحة بجرأة لا تضييع الفرص من يدك تتاح لك الفرصة للمشاركة والزيارة والكتابة يسود الحوار وتشعر بالقوة والقدرة أكثر على التغيير.

برج الحوت

لن تهدأ وتيرات عملك فتره مناسبه لأجاد الحلول والتوصل إلى تسويات مرضيه لا سيما على الصعيد المادي لا ترفض الأفكار الجديده لعلها تحمل حلا لن يخطر على بالك من قبل قد تحصل على ربح من جهه اجنبيه تفرح لانفراج وحصول تسويه وتتحمس لتنفيذ أفكار ولاخذ خطوات جريئه لاتهمل واجباتك بل كن جاهزا فتره تقيم لأدائك.

اقرأ أيضا: محافظ الدقهلية يكشف كواليس تعنيف مديرة مدرسة «عمر مكرم» بسبب الإهمال 

اقرأ أيضا: تفاصيل المكالمة المُسرّبة لـ«عمرو الجنايني» وسبه رئيس أحد الأندية بألفاظ نابية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى