حكاوينامنوعات

تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020

تعرف على حظك اليوم وتوقعات الفلك ليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، على كافة الأصعدة العاطفية والمهنية وذلك وفقا لتوقعات الدكتور محمود الشامى، خبير علم الفلك.

برج الحمل:
يشبه اليوم العصافير فأنت لا تحب القيود وترغب في التنقل من مكان لمكان. استمر اليوم في زيارتك لعدة أماكن فكلما ذهبت لمكان ستستفيد منه وسيجعلك تقترب من تحقيق ما تريد.

برج الثور:

قد يسود بعض التوتر في العمل مدة زمنية بسيطة، لذا عليك الحذر وعدم التدخل في ما لا يعنيك من الموضوع. لا تتوقع ان يتسجيب الشريك لكل ما تطلبه، لا سيما أن بعض هذه المطالب صعبة التحقيق وتحتاج إلى وقت طويل

برج الجوزاء:

أنت انطوائي جدا اليوم وتفضل العزلة ولكن أحيانا ستجد أنه من الصعب أن توفق بين العزلة والعمل لأن أجواء العمل تحتم عليك المشاركة مع بعض الأصدقاء في إنجاز مهمة ما.

برج السرطان:

اقض بعض الوقت مع شخص تحبه اليوم، ولكن احرص على أن يكون كلامك واضحا وسهلا. لا تتحدث عن ألغاز لا يفهمها من أمامك. لا تتوقع أن يفهمك من أمامك إذا تحدثت بهذه الطريقة.

برج الأسد:

كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. يوم صاف وهادئ إلى حد ما ولذلك يساعدك هذا الجو على أن تتمتع بمزاج هادئ ومعتدل طوال اليوم. لا توجد أمور معقدة كما تراها من وجهة نظرك. كل شيء سهل وبسيط وكذلك إجابات الأسئلة التي طرحتها منذ فترة.

برج العذراء:

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.

برج الميزان:

ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج العقرب:

هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك

برج القوس:

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا

برج الجدي:

تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا.

برج الدلو:

احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

برج الحوت:

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

 

اقرأ أيضاً..تعرف على تفسير رؤية تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى