حكاوينامنوعات

بدءاً من الثلاثاء.. تقلبات جوية وعدم استقرار الطقس وانخفاض درجات الحرارة

محمد عز

صرح خبراء لهيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الطقس، بدءا من اليوم الثلاثاء وحتى الأحد المقبل.

وأضاف الخبراء أنه من المتوقع أن يصاحب التقلبات الجوية، انخفاض في درجات الحرارة، وسقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق مختلفة من البلاد.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها اليوم، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة يوم الثلاثاء، على مناطق السلوم وسيوة ومطروح والضبعة، وتكون خفيفة على الإسكندرية.

ويشهد يوم الأربعاء أمطارًا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية (السلوم وسيوة ومطروح والضبعة، والإسكندرية) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة وكفرالشيخ) تكون متوسطة على باقي محافظات الدلتا.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الخميس المقبل وحتى الأحد، أمطارًا متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية (السلوم وسيوة ومطروح والضبعة، والإسكندرية ورشيد ودمياط) ومناطق من الوجه البحري (البحيرة وكفرالشيخ والدقهلية والغربية والشرقية) ومدن القناة (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس)، والسواحل الشرقية للبلاد، قد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء، تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد (الفيوم وبني سويف والمنيا)، يصاحب ذلك انخفاضًا في درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 4 و5 درجات، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 22 أكتوبر على السواحل الشمالية والوجه البحري وشمال الصعيد.

إقرأ أيضا: بمناسبة المولد النبوي.. صرف منحة للعاملين بالسكة الحديد والمترو

إقرأ أيضا: بسبب الأفلام الإباحية.. محاولة التخلص من رضيع تكشف عن علاقة آثمة بين شقيقين توأم

إقرأ أيضا: بالفيديو.. نوليا مصطفى ترقص على أنغام «بنت الجيران»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى