صحة

للسيدات.. 8 خطوات تساعدك على التخلص من الخجل أثناء العلاقة الحميمة

متابعات

الكثير من الزوجات يشعرن بالخجل من زوجها خلال العلاقة الحميمة، مهما كانت درجة حبها له. فرغم من أنها ترغب في أن يكون هذا اللقاء ممتع لكليهما، إلا أنها في الوقت ذاته تشعر بعدم الارتياح الذي يكون نتيجة للخجل الذي يسيطر عليها.
توقفي عن الخجل من زوجك في العلاقة الجنسية بهذه الخطوات.

١- لاحظي جيداً ما الذي يجعلك في حالة مزاجية مناسبة للعلاقة الجنسية

يجب على كل زوجة أن تعلم أنها تمتلك صفات أنوثة لا يمكن مقاومتها من قبل الرجال لكن الفارق بين المرأة والأخرى أن هناك من تستطيع أن تجعل نفسها مهيئة لمثل هذه اللقاءات الحميمية وهناك لا تفكر في الأمر بشكل جيد.

٢- اصنعي أجواء خمس نجوم قبل العلاقة الحميمة

على المرأة أن تقوم بعمل أجواء جيدة مثل رش الغرفة بالعطر الجذاب ثم أخذ حمام دافئ ووضع كريم على جسدها مع التأكيد على نظافة الأماكن الحساسة ودهنها بالكريمات ذات الرائحة الجذابة.

٣- حاولي امتلاك زمام الأمور من حين لآخر

بلا شك يكون السبب في الشعور بالخجل الدائم هو هيمنة شريكك على العلاقة في كل مرة، وهو ما يجعلك تشعرين بأنك خاضعة للسيطرة. فلماذا لا تفعلين العكس. فمثلاً قومي بربط عصابة على عينه في إحدى لقائتكما الحميمة، وبالتالي سيضيف ذلك جواً من الإثارة وسيكون متشوقاً لمعرفة ما تفعلينه. ويمكنك حينها التصرف بدون خجل فهو لن يراكي.

٤- فكري بشكل مختلف
التفكير بلعلاقة الحميمة لا يجب أن يكون مقتصراً على إرضاء شريكك، بل يجب أن تفكري في الأمر بشكل مختلف. فمثلاً، إذا أردتِ حياة جنسية مع زوجك بشكل أفضل فيجب أن يكون من أجلك أنتي أيضاً.

٥- قومي بشراء ملابس مثيرة لنفسك

التجديد مطلوب حتى يستمتع الزوجين بعلاقة حميمة جيدة ومن ثم حياة زوجية سعيدة وأهم الخطوات لتحقيق هذا الهدف هو شراء الزوجة لبعض الملابس المثيرة ولا يشترط أن تكون الملابس غالية الثمن لكن المهم هو التجديد والإثارة.

٦- تأكدي بأنك تشعرين بالراحة من حولك

يجب على الزوجة أن توفر لنفسها مكان هادئ تشعر به بالراحل النفسية أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها وهذا الهدوء يتوفر من خلال تنظيف غرفة النوم وتغيير فرش السرير ورش معطر الفراش إن وجد.

٧- توقفي عن ترديد عبارة “لا أمتلك جسماً رائعاً”في الحقيقة

أكثر ما يكون سبباً في الشعور بالخجل من العلاقة الجنسية هو أن الفتيات يعتقدن أن أجسادهن ليست رائعة. لذلك تشعرين بالخجل من أن يرى زوجك بطنك المترهلة أو الخطوط البيضاء في جسمك. ولكن دعك من كل هذا، فهو زوجك ويريد هذه العلاقة برفقتك، أليس هذا دليلاً على أنه يحبك بكل ما فيك.

٨- ركزي على شعورك في العلاقة الجنسية.

، يجب أن تضعي تركيزك بالكامل على الإحساس بدلاً من التفكير وأن تشعري بكل حركة أو لمسة من شريكك فتركيزك على هذه الحواس سيمنحك شعوراً مضاعفاً بالمتعة في اللقاء.

اقرأ أيضاً: نصائح مهمة.. ٢٥ حقيقة عن ليلة الدخلة وممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة

اقرأ أيضاً: 7 حركات يحبها الزوج في العلاقة الحميمة

اقرأ أيضاً: جربيها.. 5 أوضاع جنسية تساعدك على اقامة علاقة متكاملة

اقرأ أيضاً: لزيادة القدرة الجنسية.. بهارات رخيصة الثمن أقوى من «الفياجرا»

اقرأ أيضاً: للرجال.. 4 نصائح مهمة لزيادة القدرة الجنسية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى