صحة

4 أوضاع تساعدك على إقامة علاقة حميمة فى الشتاء

العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة شيء أساسي في الحياة الزوجية، ولكن أحياناً تعوقها بعض الأمور، كأجواء الطقس مثلاً فهناك الكثير من النساء يواجهن مشكلة في العلاقة الحميمة أثناء الشتاء سواء هن أو أزواجهن. فنتيجة لبرودة الطقس ورغبة كل شخص في الحفاظ على دفء جسمه بالإضافة إلى خمول الشتاء، تبدأ عدد مرات العلاقة الحميمة بين الزوجين تقل شيئاً فشيئاً حتى تنعدم طوال أشهر الشتاء.
أوضاع جنسية مناسبة خلال الشتاء..

١- وضع الاستلقاء

رغم أن هذا يعد من الأوضاع الجنسية التقليدية ولكنه الأفضل خلال الشتاء. فكل ما على المرأة فعله هو الاستلقاء على الظهر وأن يكون الزوج من أعلى. وهنا يتمكن الرجل من بقاء الغطاء سواء كان بطانية أو شيء آخر فوق كلاكما، وبالتالي الحفاظ على الدفء.

٢- وضع زهرة اللوتس

يمكنك تجربة هذا الوضع مع زوجك خلال الشتاء. فكل ما عليكما فعله، هو أن يجلس زوجك على السرير وتجلسين على قدميه مع وضع ساقيك خلف ظهره. ومع هذا الوضع ستتمكنان من إلقاء الغطاء فوق كليكما بشكل يشبه الخيمة.

٣- المرأة في الأعلى
نعم يمكنك أن تأخذي دور القيادة في العلاقة الجنسية. فقط دعي زوجك يستلقي على ظهره مع وجودك بالأعلى، وضعي فوقك غطاء مناسب يحمي كلاكما من البرد. ويعد هذا مناسب للأيام التي يشعر بها زوجك بالكسل الشديد خلال الشتاء.

٤- وضع الدب
يعد هذا من أكثر الأوضاع الجنسية الملائمة لفصل الشتاء. ففيه يقوم الزوجين باحتضان بعضهما مع اليدين والساقين حول كلاً منهما الآخر. ويمكن تطبيق هذا الوضع خلال الجلوس أو الاستلقاء. ونظراً لتعانق الثنائي والتصاق جسديهما فهذا يولد شعوراً بالدفء والحرارة.

اقرأ أيضاً: للسيدات.. 5 أشياء يجب القيام بها لتعزيز علاقتك الحميمة مع زوجك

اقرأ أيضاً: للمتزوجات.. اعرفي كل حاجة عن رعشة ومتعة الجماع وكيف يمكن الوصول لها؟

اقرأ أيضاً: جربيها.. 5 أوضاع جنسية تساعدك على اقامة علاقة متكاملة

اقرأ أيضاً: للسيدات.. 4 نصائح مهمة للوصول إلى علاقة جنسية ممتعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى