صحة

5 أوضاع تساعدك على إقامة علاقة زوجية سعيدة

التغيير والتجديد في العلاقة بين الزوجين أمر ضروري حتى لا يشعران بالملل والذي بدوره يولد البرود بينهما، لذلك يجب على كل من الرجل والمرأة تجربة أوضاع جديدة، وكذلك أماكن جديدة لممارسة هذه العلاقة الحلال.

هناك العديد من الأوضاع يجب تجربتها فهي ليست من نوع الحركات المعقدة، ولكنها حقاً مختلفة عن التي اعتدتم عليها.

1- كوني من أعلى

إن كان زوجك معتاداً على أن يكون من أعلى، فجربا تغيير الوضع قليلاً فهذا الوضع حقا مغري حقا، كما أن شعورك بالسيطرة سيعجبك بشكل لا يصدق.

٢- راقصة البالية

نعم مثلما قرأتي تماماً! فما المانع أن تمارسا العلاقة وأنتما واقفان؟! فمثلاً يمكنك الوقوف على ساق واحدة مع لف الأخرى حول خصر زوجك.

٣- القفل

واحداً من الأوضاع  التي تشعر الزوجين بالترابط القوي، وكل ما على الزوجة فعله، هو الجلوس على منضدة ذات ارتفاع متوسط، مع لف ساقيها حول خصر زوجها. وبذلك يكون الزوج قريباً بشكل كبير من زوجته. وهو بالتأكيد ما سيجعلكما تشعران بمتعة جنسية أكبر.

٤- الاسترخاء

استلقيا على السرير على جانبكما بحيث يكون وجهكما مواجها لبعض. اجذبيه إليك ولفي ساقيك حوله ثم انزلي بجسمك قليلا لتستعدي هنا سوف يلف زوجك ذراعيه حولك ويجذبك إليه.

5-قنديل البحر

هل تعلمين أن هذا من الأوضاع التي يمكن ممارستها في حال كان أحدكما يشعر بالإرهاق؟! كل ما عليك فعله هو الجلوس على السرير في وضع مريح مع جلوس زوجك مواجهاً لك. قومي بلف ذراعيك حول زوجك بشكل مريح لك واجعليه يقترب حتى يصبح ملاصقاً، فهذا الوضع يمنحكما تواصل البصري والذي يلعب دوراً كبيراً في العلاقة الحميمة.

اقرأ أيضاً: جربيها.. تعلمى أفضل أنواع الأحضان مع زوجك

اقرأ أيضاً: 8  أشياء تريدها المرأة من الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

اقرأ أيضاً: 4 أماكن مهمة لإثارة المرأة أثناء العلاقة الحميمة.. تعرف عليها

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى