شاشة

بالفيديو .. ياسمين صبري تكشف مواصفات «فتى أحلامها»

نسرين الرشيدي

وضعت النجمة ياسمين صبري حد للشائعات التي طالتها على مدار الفترة الماضية بزواجها سرا، لتنهي الجدل المثار حول حياتها الشخصية بتصريحات غير مباشرة مؤكدة أنها لا ترغب في الارتباط بنجم مجتمع لتنفي زواجها من الأساس.

وكشفت عن مواصفات “فتى أحلامها” والرجل الذي ترغب في الإرتباط به من خلال حوار لها مع الفنانة إسعاد يونس في صاحبة السعادة”، وقالت ياسمين صبري: “هي مش فكرة شكل طبعا، أنا باخد بالي من نفسي، عاوزة حد ياخد باله من نفسه، لو أنا بشتغل على نفسي، عاوزة حد يكون بيشتغل علي نفسه، مش عاوزه حد شايف نفسة جامد اوي، ومخلص قبل كدة”.

واستمرت صبري في وضع لائحة المواصفات بقولها: “لا تخين ولا رفيع، ولكن وسط، وان يكون طويلا، وبدون شنب، وان يكون رياضيا بيشتغل على نفسه”.

وتمنت “أن يكون أسمر أو قمحاوي البشرة، وعيونه تبقى سوداء وممكن يكون في عيون ملونة وحلوة، و شعرة ناعم، وقالت: “لو بقا اصلع هنغيره، وذقنة خفيفة وهادئ ومتفتح ورمانسي”.

وأوضحت ياسمين صبري أنها ترغب في أن تتزوج شخصًا عاديًا وليس نجم مجتمع، قائلة: “أنا من الناس اللي بسأل كتير ولازم شريكي يكون مخ ويضيف لي، ويجب ان يكون متعلما، ويحاول التعلم، وليس شرطا ان يكون غنيا”.

وعن انجابها للاطفال بعد الزواج قالت ياسمين صبري: “والله لو هو قمور يجيب عيال كتير”.

اقرأ أيضاً: لن تصدق.. سعر ساعة ياسمين صبري في آخر جلسة تصوير رقم صادم

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تقصف جبهة مي عمر وزوجها لهذا السبب

اقرأ أيضاً: شاهد.. كيف ردت مى عمر على هجوم نسرين أمين وياسمين صبري عليها

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى