رياضة

حكايات الحريم مع نادى الزمالك

يبدو أن الفتيات لا تنصب شباكها الا حول نجوم الزمالك، ولم يكن تسريب مقطع مثير من على هاتفه الشخصي،السابقة الأولى لنجوم القلعة البيضاء فجاء قبله شيكابالا وجمال حمزة وميدو وابراهيم سعيد وغيرهم من النجوم.. وترصد “انا حوا” حواديت الحريم مع نجوم القلعة البيضاء.

إسلام جمال

منذ فترة طويلة تداول عدد من النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو له بصحبة فتاتين تدخن إحداهما الشيشة، على نغمات أغنية “مفيش صاحب بيتصاحب” وتم ايقاف اللاعب وإحالته للتحقيق وغرامة مالية 300 ألف جنيه، ثم تم عرضه للببيع بشكل نهائى وبات خارج الزمالك تماماً.

الولد الشقى

إبراهيم سعيد “الفاشل” كما يحب أن يلقب نفسه مدافع الزمالك والأهلى والإسماعيلى الأسبق ارتبط اسمه بفتاة الإعلانات الشهيرة “بوبي جوليا” صاحبة الشكل المثير والتحرر غير الطبيعي، وغيرها من الفتيات ليعلن بعدها سعيد ابتعاده عن مجال الكرة ولكنه حتى الآن مازال له العديد من العلاقات النسائية، رغم زواجه أكثر من مرة.

العالمى

أحمد حسام “ميدو” نجم ومدرب نادي الزمالك السابق والمقاصة الحالي انتشرت صور له في أحد الملاهي الليلية بصحبة فتاة وأخرى وسط فتاتين عاريتين، قبل أن ينفي ميدو صحة ما تردد عن وجود علاقة بهاتين الفتاتين في فترة احترافه الخارجي.

الفهد الأسمر

ارتبط اسم محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الزمالك الحالي والمعار إلى النادي الإسماعيلي باسم شقيقة المطربة روبي، لم يكتف شيكابالا بفتاه واحدة حيث تداول له صور برفقة شقيقة جناح أيسر الزمالك الأسبق أحمد غانم سلطان، قبل أن يعود إلى الألتزام ويتزوج من فتاة مصرية  مقيمة بكندا.

المشاكس الأكبر

دائما ارتبط  اسم جمال حمزة مهاجم الزمالك الأسبق بالعديد من العلاقات الغرامية مع بنات من الوسط الفنى وخارجه وكانت له علاقات متعددة ساعدت على انتهاء مشواره الكروى مبكرا للغاية.

البلدوزر

لم يسلم عمرو زكي، مهاجم الزمالك الأسبق من العلاقات النسائية وعرض له صوراً مع الفنانة “منة فضالي” في عيد ميلادها الذي أثار جدلاً كبيرا في كل وسائل الإعلام، بسبب ماحدث في الحفل من سكر وافعال خارجة، هذا الى جانب علاقاته مع التونسية ساندى وايناس النجار بالإضافة إلى زواجه أكثر من مرة بكل غير معلن.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى