حكاوى مصررياضة

«حكاوى مصر» يكشف سر عدم سفر أمير مرتضى مع الفريق

أيسل وائل

كشفت مصادر مقربة من غرفة صناعة القرار داخل نادى الزمالك،لـ”حكاوى مصر” سر عدم سفر أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالنادى إلى زامبيا، رغم أن هذا من واجبات منصبه.

أكدت المصادر أن نجل رئيس الزمالك يخشى من الإصابة “بالمالاريا”، خاصة بعد وفاة وليد قاصد ادارى الفريق بسبب رحلة الفريق الأخيرة إلى افريقيا.

رفض نجل رئيس الزمالك السفر أكثر من مرة وكلف أيمن حافظ منسق الفريق بالقيام بدورة خلال رحلة الفريق فى إفريقيا، وهو ما تسبب فى حدوث حالة من الغضب الشديد لدى اللاعبين.

وأيضاً الأهلى يوافق على المشاركة فى مهرجان اعتزال نجم ليبيا
أيضاً: تعرف على حقيقة إصابة حازم إمام ومدة ابتعاده عن الملعب

على جانب آخر فإن موجه الغضب من قبل الجماهير الزملكاوية تجاه سياسة رئيس النادى، فى إزدياد كبير، خاصة بعد التسريبات التى بدأت تخرج من معاونيه تجاه رغبته فى تقديم استقالته من مجلس الإدارة والدعوة لإنتخابات مبكرة.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه زيسكو الزامبي والمقرر لها السبت المقبل بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وكان الزمالك خاض مرانه الأول بزامبيا، أمس الأربعاء عقب وصول البعثة، وشهد التدريب عملية الإحماء بالجرى حول الملعب، وقاد كارتيرون مران فك العضلات لجميع اللاعبين خوفًا من تعرضهم للاجهاد، ومن المنتظر أن يبدأ كارتيرون “رسم خطة” مواجهة زيسكو خلال التدريب الفنى الذى سيخوضه اليوم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى