حكاوى مصررياضة

تعرف على تاريخ مواجهات «موسيماني» أمام «الوداد» المغربى

أيسل وائل

يخوض الليلة الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مباراة هامة أمام نظيره الوداد المغربي على ستاد محمد الخامس فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي بقيادة  بقيادة بيتسو موسيماني، المدير الفنى الجديد لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة.

ويرصد موقع “حكاوى مصر”  فى السطور التالية مواجهات “بيتسو موسيماني” أمام فريق “الوداد المغربي”:

في 17 سبتمبر 2017، قاد موسيماني صن دوانز للفوز على الوداد المغربي بهدف دون رد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنه تلقى خسارة كبيرة في المغرب بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت يوم 23 من الشهر ذاته وودع البطولة.

وفي 5 مايو 2018، تقابل فريق صن دوانز مع الوداد المغربي في دور المجموعات وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 المباراة التي أقيمت في جنوب إفريقيا.

وفي 17 أغسطس 2018، حلّ صن دوانز بقيادة موسيماني ضيفًا على الوداد في المغرب وحقق الفريق المغربي الفوز بهدف دون رد في دوري المجموعات.

وفي 19 يناير 2019، استضاف فريق صن دوانز نظيره الوداد المغربي في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز بنتيجة 2-1 في دوري المجموعات.
وفي 16 مارس 2019، حلّ صن داونز بقيادة موسيماني ضيفًا على الوداد في المغرب وتلقى الفريق الجنوب إفريقي الخسارة 1-0 في دوري المجموعات أيضا.

وفي 26 إبريل 2019، كان صن دوانز ضيفًا على الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتلقى الخسارة بنتيجة 1-2، ليعود ويستضيف الفريق المغربي في جنوب إفريقيا وحسم التعادل السلبي 0-0 المباراة ليودع صن دوانز بقيادة موسيماني البطولة من الدور نصف النهائي.

وفي 7 ديسمبر 2019، حلّ صن دوانز ضيفًا على الوداد المغربي في دوري المجموعات وحسم التعادل السلبي بدون أهداف في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأخر مواجهات موسيماني مع الوداد كانت في 1 فبراير 2020، استضاف فريق صن داونز نظيره الوداد المغربي في دوري المجموعات ونجح في تحقيق الفوز بهدف نظيف بقيادة موسيماني.

وقد حقق بيتسو موسيماني الفوز في 3 مباريات و تعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

اقرأ أيضاً:

بث مباشر.. شاهد مباراة «الأهلي» و«االوداد المغربى» في «دورى ابطال افريقيا»

سجل حافل من الأخطاء الفادحة.. ننشر لكم التاريخ الأسود لحكم مباراة «الأهلي» و«الوداد»

تعرف على تاريخ مواجهات «الأهلى» و«الوداد» في البطولات الأفريقية

«باملاك تيسيما».. تعرف على حكم «الڤار» في مباراة «الأهلي» و«الوداد»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى