حكاوى مصررياضة

بهدفين مقابل لا شئ.. الأهلي يحقق فوزاً تاريخياً على «الوداد» بالمغرب

انتهت مباراة “الاهلي” و”الوداد” المغربي بهدفين للأهلي مقابل لا شئ وذلك في لقاء الذهاب في دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شئ، بعدما سجل لاعب الأهلي “محمد مجدي قفشة” هدف النادي الأهلي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

من جانبه تقدم علي معلول لاعب النادي الأهلي بالهدف الثاني لفريقه على حساب فريق الوداد المغربي الذي سجله من ضربة جزاء صحيحة بالدقيقة 62 احتسبها حكم المباراة جاني سيكازوي، لتصبح النتيجة هدفين للأهلي مقابل لا شيئ.

بينما أهدر لاعب نادي “الوداد” المغربي ضربة جزاء أحتسبها الحكم جاني سيكازوي الذي أصر على احتسابها رغم أنها حكم الفار كان لديه شكوك كبيرة فيها خاصة أن حارس الأهلي لم يصطدم بمهاجم الوداد الذي اصطدم هو بحارس الأهلي.

يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن ، ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد فتحي وحمدي فتحي وجيرالدو وأليو بادجي ووليد سليمان وأحمد الشيخ.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى