رياضة

أحمد سامى يبدأ دراسة مباريات المصرى قبل مواجهته فى الدورى

يعكف الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى على دراسة مباريات فريق المصرى تمهيداً للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنافس الذي يلاقيه فى الجولة القادمة من الدورى العام وذلك فى ظل قوة منافسات الدورى هذا الموسم، ورغبة كل فريق في خطف نقاط المباراة الثلاثة، لتأكيد وجوده فى المربع الذهبى وأغلق الجهاز الفنى لسموحة صفحة مباراة المقاولون العرب التي أقيمت في الجولة الماضية لمسابقة الدوري العام والتي انتهت بفوز “الموج الأزرق” بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة تألق مصطفى فتحى الوافد الجديد من الزمالك للمباراة الثانية على التوالى.

ويعود فريق سموحة إلى استئناف تدريباته اليومية على ملعب النادى بعد انتهاء الراحة السلبية التى منحها المدير الفنى للفريق عقب مباراة دكرنس فى بطولة كأس مصر، وذلك لتخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين بسبب توالى المباريات.

ويخضع الثنائى محمود عزت ومصطفى فتحى لاعبا “الموج الأزرق” لفحص طبى جديد على هامش مران اليوم لتحديد امكانيه مشاركتهما فى المباراة القادمة خاصة وانهما من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها الجهاز الفني فى المباريات الأخيرة.

وقد أبدى مدرب سموحه رضاه عن المستوى الفني العالي الذى ظهر فريقه خلال الفترة الأخيرة بعد وصول الفريق إلى درجة طيبة من الانسجام بين كافة اللاعبين بفضل الطريقة الجماعية التى يسعى اليها المدير الفنى منذ الموسم الماضى.

ويخضع الفريق غداً لإجراء مسحة كورونا وذلك قبل 72 ساعة من مواجهة المصرى فى الدورى طبقا لقرارات اتحاد الكرة .

 

اقرأ أيضاً..“الحكومة” توضح حقيقية تنفيذ طرق وكباري غير مطابقة للمواصفات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى