حكاوى مصرحوادث

مصرع موظف ونجله وإصابة زوجته في انقلاب سيارة بالمنيا ‎

لقي شخص ونجله مصرعهما وأصيبت زوجته إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقلهم بطريق الصحراوي الشرقي الجيش المنيا، تم نقل الجثث لمستشفى الشيخ فضل بمركز بني مزار، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء خالد عبدالسلام مدير إدارة البحث الجنائي بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي وأسفر الحادث عن مصرع موظف ونجله وأصيبت زوجته وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى العام.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبالفحص والمعاينة وتبين من خلال التحقيقات أن الحادث بسبب قائد السيارة الملاكي كان يتفادى سيارة ربع نقل انفجر على إثرها الإطار الأمامي للسيارة وأدى إلى انقلابها.

وتبين إصابة “على ع” موظف 53 سنة ونجله “م ع “3 سنوات بكسر بالجمجمة وهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ونقلت الجثتان إلى المستشفى العام، فيما أصيبت زوجته” ن أ” ،30 سنة بنزيف داخلي بالمخ وتم نقلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتكثف المباحث بالتنسيق مع إدارة المرور من جهودهما لكشف ملابسات الحادث ومعرفة المتسبب في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا: تفاصيل صادمة.. شقيقتان تحتفظان بجثة والدهما لعدة أيام ولفه بشاش طبي لسبب غريب

اقرأ أيضا: إصابة 6 أشخاص في مشاجرة على قطعة أرض بقنا

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى