حكاوى مصرحوادث

رسالة «واتس آب» فضحتها.. قاتلة زوجها: ربنا ينتقم من عشيقى

أيسل وائل

المصادفة وحدها كانت سببًا، في كشف جريمة قتل شاب على يد زوجته في الزيتون، بالسم، رسالة على “واتساب”، وصلت على هاتف الزوجة من عشيقها، قرآها شقيق الزوج، فكانت المفاجأة، وكان مضمون الرسالة “هنتقابل كل يوم براحتنا بعد ما خلصنا من الزبون”، فأمسك بالهاتف، وتوجه إلي قسم الشرطة، واتهم الزوجة وعشيقها بقتل شقيقه.

“ربنا ينتقم من عشيقي، هو السبب، بعت رسالة فضحتني، وقت ما كان تليفوني مع أخو زوجي، عشان كان عايز منه الصور بتاعة أخوه”، بهذه الكلمات، اعترفت المتهمة بتنفيذ جريمتها، وقتل زوجها بالسم داخل منزل الزوجية في الزيتون، عقب القبض عليها، وشرحت تفاصيل الجريمة في محضر الشرطة.

ألقت المباحث القبض على العشيق، بعدما اعترفت الزوجة بأنه حرضها على قتل زوجها، وأنهما وضعا خطة الجريمة سويًا، في آخر لقاء جنسي جمعهما، وعقب انتهاء النيابة من سماع أقوالها، قررت النيابة حبس المتهمة وعشيقها على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسهما 15 يومًا.

أيضاً: “المؤبد” لأب ذبح ابنته وعشيقها بعد ضبطها في “وضع مخل” داخل منزله

وشرح شقيق الزوج تفاصيل الواقعة، أن زوجة شقيقه اتصلت به، وأبلغته بسقوط شقيقه في حمام الشقة مغشيا عليه، وتوفي إثر ذلك، وبعدها استخرجت له تصريح دفن، وادعت أن الوفاة طبيعية، إلا أنه شك في ذلك، وأن وفاته وراءها شبهة جنائية.

وأفادت التحقيقات، بأن بعد وفاة المجني عليه بأسبوع، طلب من المتهمة هاتفها لحصر من لهم أموال لديه، إلا أنه خلال بحثه، عثر على مكالمة مسجلة بين زوجة شقيقه وآخر، تخبره فيه عمّا حدث، كما عثر لهما على شات إباحي، وفيديوهات جنسية.

أيضاً: جريمة بشعة.. «حكاوى مصر» تنشر لكم اعترافات قاتلة عشيقها بمساعدة زوجها وشقيقها

وأوضحت التحقيقات، أنها تعرفت قبل أشهر على عشيقها، الذي تبين أنه يعمل سائق تاكسي، ونشأت بينهما علاقة صداقة، تطورت إلى علاقة غير شرعية، استمرت شهرا، وبعدها اتفق الاثنين على التخلص من الزوج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى