حوادث

الأب دفع 20 ألف جنيه لإنقاذ حياة قاتل ابنته.. تعرف على التفاصيل

تحسين الضبع

لقيت سيدة ريفية مصرعها، إثر تعرضها لطلق ناري في القلب، جراء إطلاق نيران عشوائي، من شاب بقرية سيول نجع البركة التابعة لدائرة مركز القرنة غرب الأقصر، عقب مطالبة والدها للجانى برد مبلغ 20 ألف جنيه على سبيل السلف.

كان اللواء أيمن راضى، مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من مركز شرطة القرنة يفيد باستقبال مستشفى القرنة المركزي «إلهام ناجح عبدالمعطي» 35 عامًا، جثة هامدة، حيث تبين بالكشف الطبي المبدئي، إصابتها بطلق ناري أسفل الإبط الأيسر بالقرب من القلب، مما أودى بحياتها على الفور.

بدأت أحداث الواقعة إلى شهر يناير الماضي، حين تواجد والد المجنى عليها في محافظة القاهرة، وفوجئ بحجز أحد أبناء بلدته بقسم البساتين «شقيق الجاني»، لتوقيعه على كمبيالات بقيمة 20 ألف جنيه، مما دفع والد الضحية لاقتراض المبلغ ودفعه لاخلاء سبيل ابن بلدته.

ذكر والد المجنى عليها في المحضر أنه بعد عدة مطالبات باسترداد المبلغ المالي من الشاب على مدار عدة أشهر دون جدوى، توجه إلى أسرته منذ حوالي أسبوعين، ولم يستجيبوا أيضاً، مضيفاً:”فوجئت منذ أيام بمحاولة التهجم على من الجانى ويدعى «محمد. ا. م» 21 عامًا، مشيرًا إلى أنه قام بتحرير محضر بذلك بنقطة الشرطة، وتمت معاينة التلفيات التي حدثت جراء تهجمه، وصدر له قرار ضبط وإحضار.

أضاف والد الضحية أنه في اليوم الثاني من تحرير المحضر، تعرض له الشاب بالقرب من المنزل حاملًا سلاح أبيض، وتدخل بعض الأهالي لفض الشجار، لافتًا إلى طلب الأخير عدم المطالبة بالمبلغ المالي الذي دفعه لشقيقه.

أوضح والد المجنى عليها أنه بعد علم الجاني، بتحرير المحضر ضده وصدور قرار الضبط والاحضار، ذهب إلى منزله للمشاجرة معه اعتراضًا منه على شكواه، وحدثت بينهما مشادة انتهت بتدخل الأهالي وفضها، إلا أنه عاد مجددًا مع والده للشجار مرة أخرى، ولكن هذه المرة يحمل بندقية آلية، ووالده يحمل فأسًا في يده.

أكد قيام الجاني بإطلاق النيران عشوائيًا أمام المنزل، وبالتزامن مع صراخ السيدات التي علت في المنطقة، خرجت ابنته نحو منزل ابيها، لتصاب بطلق ناري في الصدر، ويفر المتهم هاربًا.

ونجحت جهود مباحث مركز شرطة القرنة في أقل من 7 ساعات من الحادث في إلقاء القبض على الجاني الذي فر هاربًا، بعد الواقعة واختبأ بأحد المنازل داخل القرية.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى