حكاوى مصرحوادث

جريمة بشعة.. أم تقتل طفليها للحصول على الطلاق من زوجها

نفذت ربة منزل بقرية الأحمدية بمحافظة الدقهلية جريمة بشعة حيث قامت بقتل طفليها، لرغبتها في الحصول على الطلاق من زوجها.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، من سامى عبد العزيز رأفت، ٣٠ سنة، بائع اسطوانات بوتاجاز، ومقيم قرية الأحمدية التابعة للمركز.

أكد بائع الاسطوانات خلال بلاغه أن لديه طفلين هما “ريماس” ٣ سنوات، توفت في ٣٠ أكتوبر الماضي، و”جمال”، ٥ سنوات، وتوفى في ٢٨ نوفمبر الماضي، وأنه دفنهما، ظنًا منه أن الوفاة طبيعية، إلا أن القدر قاده للعثور على فوراغ عقار الاندرينال” ما دعاه للشك في أن أطفاله قتلوا.

أيضاً: جريمة مروعة.. شابة تنزع جنيناً من رحم شقيقتها

تم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد الأرضي رئيس مباحث مركز شرطة شربين، وضباط إدارة البحث الجنائي، توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، زوجة المبلغ “ل.ع” 24 سنة، والدة الطفلين وتم عمل كمين واستئذان النيابة وجرى ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة للحصول على الطلاق من زوجها.

كشفت الزوجة  أنها اشترت العقار من صيدلية بنفس القرية لعلمها أن تعاطى هذا العقار يؤدي إلى هبوط في الدورة الدموية ويسبب الوفاة، مضيفة أنها أعطت الأطفال العقار بكميات كبيرة، ما أدى الى وفاتهما، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى