حكاوى مصرحوادث

تفاصيل مُثيرة.. سيدة تطلب الخُلع من زوجها بسبب نادى «الزمالك»

تقدمت زوجة إلى محكمة الأسرة وقامت برفع دعوى خلع من زوجها بعد أن حول حياتها إلى جحيم، مؤكدة أمام المحكمة أنها  تخشى أن يتم تربية أولادها  على سماع الألفاظ غير اللائقة التي يطلقها الزوج أثناء مشاهدته لأي مباراة خاصة بفريق الزمالك الذى يقوم بتشجيعه.

قالت الزوجة فى الدعوى المقدمة لمحكمة الأسرة:”وصل الحال بالزوج إلى حد الهوس والتعصب المفرط، بسبب عشقه الجنونى لفريقه المفضل “الزمالك”، مضيفةً:”وصلت حياتنا الزوجية إلى طريق مسدود بعدما باءت كل المحاولات بالفشل في إثناءه عن عصبيته خاصة عندما يتلفظ بألفاظ خارجة ونابية أمام أولاده الصغار، أثناء مشاهدته لأي مباراة، ويتحول المنزل إلى حالة طوارئ.

اقرأ أيضاً: سحر تطلب الخلع من زوجها بسبب جسمه
اقرأ أيضاً: اليوم.. محكمة الأسرة تنظر دعوى خلع نجم الزمالك

استكملت الزوجة المصدومة كلامها قائلة:”يعلو صوته ويخترق جدران المنزل ويصل إلى مسامع الجيران، وإذا حاولت أن أطلب منه شيئاً ينفجر كالبركان في وجهها ويصيب أولاده بالذعر والخوف، خاصة إذا كان فريقه المفضل يلاقي هزيمة، ويصل الأمر بالاعتداء عليها بالضرب، وتنتابه حالة وكأنه أصابته لوثة حيث يقوم بتهشيم وتكسير محتويات الشقة دون أن يشعر و بعدوانية غير مسبوقة، مما جعل أطفالها يصابون بحالة من الخوف والهلع منه.

ففي إحدى المرات كانت تعاتبه على ما بدر منه بحقها وحق أولادها، وأنها لم تلاحظ عليه هذه العصبية والهوس أثناء فترة خطوبتهما لأنه كان يحاول السيطرة على نفسه قدر المستطاع، وتتساءل ولما لا يحاول فعل ذلك بعد زواجهما وانجابهما، لم يتقبل الزوج حديث زوجته، وانقلبت الدنيا رأسا على عقب وتحول النقاش إلى مشادة كبيرة بينهما وتراشقا فيها الشتائم، قام على إثرها بتهشيم وتكسير بعض الأدوات المنزلية، والنيش، واعتدى عليها بالضرب وطردها خارج المنزل.

توجهت الزوجة إلى منزل عائلتها، تنساب الدموع على خديها تشكو لهم تصرفات زوجها المهووس بكرة القدم، واتخذت القرار النهائى بالانفصال عن زوجها الذى أصيب بالجنون والهوس بسبب تشجيع الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى