حكاوى مصرحوادث

تفاصيل قصة القبض على المنتج ياسر سليم

تحسين الضبع

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المنتج ياسر سليم الهارب من تنفيذ أحكام عليه بالحبس فى قضية شيكات بدون رصيد.

وقد علمت “حكاوى مصر”  من مصادرها الخاصة أن الشيكات صادره  لصالح الشركة المتحدة التي يرأس مجلس إدارتها المنتج تامر مرسى ،الذى يرأس حاليا مجموعة اعلام المصريين.

وآخر أعمال المنتج ياسر سليم  مسلسل سرايه حمدين الذى قام ببطولته الفنان سامح حسين وكشف تقرير لجنة المشاهدة عن ردائة العمل وعدم صلاحيته للعرض ،وتكلف هذا العمل ١٥مليون جنيه وفلش سليم فى تسويقه داخل أو خارج مصر ولكنه عندما تولي ادارة مجموعة قنوات الحياة باع لنفسه المسلسل مقابل أربعين مليون جنيه.. ومع ذلك رفض اعطاء الفنانين والعاملين فى المسلسل حقوقهم المالية حتى الآن.

يستعرض “حكاوى مصر” لكم في هذا التقرير أهم المعلومات عن المنتج الهارب ياسر سليم بعد إلقاء القبض عليه:

المنتج ياسر سليم هو رجل أعمال ومنتج إعلامي تولي نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة إعلام المصريين” منذ يناير 2018، والعضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة قناتي “العاصمة” و”الحياة” وراديو “drn” منذ حتى أبريل 2018.

بدأ سليم رحلته في عالم «الميديا» منتجًا، وامتلك شركة دعاية وإعلان تحمل اسم «Black and White»، بيراميدز ميديا. كما امتلك موقع «دوت مصر»، الإخباري، بعد فترة من وفاة رئيس تحريره الصحفي عبد الله كمال حتى يوليو 2016.

توسّع سليم في المجال، وأنتج برنامج «أنا مصر» على التليفزيون المصري في ديسمبر 2015 وبرامج أخرى، بعد فترة طويلة من إيقاف «البيت بيتك»، وشارك إعلاميون كثر في البرنامج منهم شريف عامر، محمد نشأت، أماني الخياط وإيمان الحصري، ريهام السهلي، معتز عبد الفتاح، رضوى الشربينى، داليا البحيرى.

واصل ياسر توسّعه في يونيو2014، إذ امتلك جانبًا من أسهم جريدة «اليوم السابع» بعد فوز شركته بالحقوق التسويقية بالشراكة مع «Promomedia» المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وأصبح مسؤولًا عن الحقوق الحصرية لإعلانات الجريدة المطبوعة والموقع الإلكتروني.

في 9 مايو 2016، أُعلنت شراكة بين « Black and White» و« Synergy» في الإنتاج الدرامي، لصاحبها المنتج تامر مرسي، وأنتجت الشركتان أعمالًا عدة منها «الطبال، أزمة نسب، و7 أرواح، بلبل وحرمه، إعصار سونالي»، كما أنتجت «مأمون وشركاه، لزعيم عادل إمام، وأبو البنات، والقيصر، وشهادة ميلاد، وكفر دلهاب، وعفاريت عدلي علام»، ومن الألبومات الموسيقية التي أنتجتها الشركة «ألبوم للفنانين، محمد عباس، مي حافظ، هاني حسن الأسمر، دينا عادل، أيمن الجندي، نور سليم ، مروة ناجي ، عبدة سليم ».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى