حوادث

تفاصيل التحقيق مع المتهم المتسبب فى دهس شاب تحت عجلات المترو

متابعات

كشفت تحقيقات نيابة الظاهر أن المتهم المتسبب في دهس مواطن تحت عجلات محطة مترو غمرة، ارتكب جريمته أثناء سرقة المجني عليه، إذ أنه معتاد سرقة المواطنين داخل محطات السكك الحديد.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أثناء محاولته سرقة حقيبة من يد المجني عليه لوجود هاتف محمول بها، شعر به الأخير، وأثناء مقاومته دفعه اللص على القضبان في محاولة لخطف الحقيبة، إلا أنه في تلك اللحظة فوجئ الحاضرون أعلى المحطة بقدوم القطار، ولم يستطيعوا إنقاذ المجني عليه أو إيقاف القطار ولقي الأخير مصرعه.

وأيضاً القبض على عاطل أثناء إلقائه جثة عامل قتله بمساعدة 3 آخرين فى مدينة بدر

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط مرتكب واقعة محاولة سرقة حقيبة أحد المواطنين بمحطة مترو أنفاق غمرة، مما أدى إلى اصطدام المواطن بأحد القطارات ووفاته.
وأفاد البلاغ باصطدام قطار بأحد المواطنين، موظف بإحدى الشركات السياحية – يبلغ من العمر 23 سنة – مقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة بالقاهرة، أثناء توقفه بنهاية رصيف المحطة استعدادًا لاستقلال القطار، لشروع أحد الأشخاص في سرقة الحقيبة الخاصة به، وأثناء قيامهما بالشد والجذب حال دخول قطار المرج/حلوان إلى رصيف المحطة وسقوط المجنى عليه وحدوث إصابته التى أودت بحياته، وهروب المتهم بعد ذلك، وبسؤال أحد المواطنين “شاهد رؤية” أيد ما سبق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى