حكاوى مصرحوادث

تفاصيل اغتصاب موظفة على يد 4 ذئاب بشرية بالخانكة

أمر المستشار أحمد البوشي رئيس نيابة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية بحبس 4 متهمين بالتعدي جنسيا على موظفة في منطقة الخانكة تحت تهديد السلاح وتوجيه تهمة الاغتصاب تحت تهديد السلاح والسرقة وأمرت النيابة باستعجال تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة إن أحد المتهمين تربطه علاقة عاطفية بها واتفقا على الزواج وطلب منها أكثر من مرة الذهاب معه إلى منزله إلا أنها كانت ترفض أي علاقة غير شرعية إلا بعد الزواج.

وتابعت : أنها لم تكن تعلم أنه خائن واتفق مع أصدقائه على خطفها واغتصابها حيث فوجئت بأنه أحضر لها مجموعة من المدمنين من أصدقائه وعملوا عليها حفلة اغتصاب جماعي تحت تهديد السلاح.

وأكدت التحريات صحة أقوال المجني عليها بأنها كانت ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد المتهمين وتبين أنه مسجل خطر واستعان بأصدقائه في خطف الموظفة والتعدي عليها جنسيا بالإكراه.

وقالت التحريات إن المجني عليها كانت تستقل توك توك في طريق العزبة البيضاء التابعة لمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية بعد الانتهاء من عملها والعودة إلى منزلها، واستوقفها المتهمون أحدهم صديق المجني عليها، وخطفوها تحت تهديد السلاح إلى منطقة زراعية، وفر صاحب التوك توك هاربا.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وقال المتهم الرئيسي إنه كان على اتصال بالمجني عليها قبل الحادث وتعرف منها على خط سيرها وانتظرها بصحبة أصدقائه في منتصف الطريق بالقرب من مطب صناعي، وأرشد المتهمون عن الأسلحة المستخدمة في الحادث، مطواة.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من إلقاء القبض على المتهمين بالتعدي على إحدى السيدات بمنطقة الخانكة تحت تهديد السلاح وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

اقرأ أيضاً:

أقام علاقة جنسية مع أم وابنتها.. «الداخلية» تلاحق «عنتيل التجمع» 

عنتيل الجيزة.. 7 معلومات عن القضية التي هزت الـ«سوشيال ميديا»

«مريم محمد».. 4 صور لـ«فتاة المعادي» قبل سحلها وقتلها من جانب مجهولين

شاهد.. فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا التي أشعلت السوشيال ميديا

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى