حكاويناحوادثمحافظات

بالفيديو | تطاير النيران.. انفجار شاحنة مواد بترولية تثير الرعب في قلوب أبناء «الدقهلية»

انفجرت مساء أمس شاحنة نقل مواد بترولية في قرية «ميت غريطة» بمركز السنبلاوين ــ محافظة الدقهلية ــ وهو ما أثار الرعب والخوف في نفوس أبناء القرية الهادئة بعدما وصل صوت الانفجار إلى القرى المجاورة لـ«ميت غريطة» وتسبب عن هذا الانفجار وفاة سائق الشاحنة بداخلها وتفحم جثته.

تعود تفاصيل الحادث إلى أنه أثناء دخول الشاحنة أحد شوارع القرية للدوران للخلف توقف أحد المواطنين في جانب الشارع حتى تمر الشاحنة، وبعد ثواني معدودة حدث انفجار هائل، وتطايرت أجزاء من الشاحنة في الهواء مع كتل من النيران، وتسبب دوي الانفجار في تحطيم زجاج البيوت المجاورة وتحطم أبواب الصاج لعدد من المحلات التجارية،.

 

انتقلت نيابة السنبلاوين إلى مكان الانفجار، وتم تمعاينة جثة سائق الشاحنة المنفجرة ويدعى «صلاح عاشور عبدالرحيم إسماعيل» من محافظة الفيوم وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، هل هي الصعق الكهربائي أم بسبب الحريق.

واستمعت النيابة السنبلاوين إلى شهود العيان الذين أكدوا أن الشاحنة حال دورانها تلامس غطاء التانك وكان مرفوعاً بأسلاك الكهرباء المكشوفة مما تسبب في إحداث شرارة نزلت داخل التانك، ومع بقايا البنزين شب حريق هائل وتفحمت السيارة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو..سيدة تروي تفاصيل دفن أعمال السحر بالمقابر وكيف تقوم بإبطالها

◙ بينهم شاب.. وفاة 10 أطباء بفيروس كورونا في 48 ساعة

◙ بالفيديو.. بيومي فؤاد يتلقي العزاء في والده وسط حضور عدد من الفنانين

اضغط على هذا الرابط لقراءة المزيد من الأخبار عبر صحفتنا على موقع «فيسبوك»

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى