حكاوى مصرحوادث

«حكاوى مصر» تكشف تفاصيل القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه

جرائم عديدة ارتكابها تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات النقل والاستيلاء عليها بالإكراه، وانتحال صفة رجال الشرطة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 5 عناصر إجرامية منهم.

كانت الشرطة قد تلقت في عدة أماكن مختلفة بلاغات تفيد بسرقة السيارات النقل والاستيلاء عليها منها بلاغا من سائق بمصنع حلويات، والذي أكد فيه أنه أثناء قيادته سيارة نقل تابعة لجهة عمله مُحملة بكمية من الحلوى، وسيره أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم، اعترضته سيارة ملاكي “لم يحدد رقمها” يستقلها أشخاص مجهولون مُنتحلين صفة رجال الشرطة وهددوه بأسلحة نارية، وأجبروه على التوقف وأنزلوه من السيارة، واستولوا عليها بحمولتها وبداخلها هاتفه المحمول وهربوا.

وأيضا: شاهد بالفيديو.. عملية سرقة من “عامل الديلفري” في أمريكا

كما تلقى القسم ذاته بلاغا من سائق بمصنع مفروشات بأنه في أثناء قيادته سيارة نقل خاصة بالمصنع، مُحملة بكمية من المفروشات وسيره أعلى الطريق الدائرى بدائرة القسم، اعترضته سيارة ملاكى يستقلها أشخاص مجهولون بالمواصفات ذاتها واستولوا منه على السيارة قيادته بحمولتها وبداخلها هاتفه المحمول بذات الأسلوب وهربوا.

وعلى الفور بدأت مديرية أمن القاهرة في التحرك والتحريات، وألقت القبض على 5 عناصر إجرامية، لانتحالهم صفة رجال الشرطة واستيلائهم على سيارات النقل بالإكراه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى