حكاوى مصرصحةمنوعات

5 أسباب تدفعك للزواج من رجل كبير في السن

تبحث كل بنت عن فتى الأحلام التي تعيش معه حياة هادئة ومستقرة وأن تكون معه مدللة دائما.

وبالرغم من أن ارتباط الفتاة من رجل من نفس عمرها أو قريب منها أمر يجعلها سعيدة إلا أن حياتهما لا تخلو من المشاكل والصدام المستمر والغيرة.

وأثبتت العديد من الدراسات أن زواج الفتاة برجل كبير في السن يجعلها في سعادة غير متناهية، وقد كشفت الدراسة عن أهم الأسباب التي تجعل المرأة في حالة نفسية أفضل وسعيدة مع رجل كبير في السن.

وأيضا: الأسئلة التى يجب أن تسأليها لحبيبك الأصغر منك سناً قبل الزواج منه؟

أسباب تجبرك على الزواج من رجل كبير في السن

1 – سوف يفيدك بخبرته

زواجك من رجل أكبر منك سنا سيجعل أكثر ثقلا بخبرة الحياة باكتسابك منها العديد من الخبرات عبر تجاربه الحياتية والتي سيدعمك بها دائما وسيكون سندا لك دائما.

2 – سيكون حبيبا مخلصا

عندما تتزوجين رجل كبير في السن، ستشعرين معه بالأمان والحب والاحتواء، وستكونين أنتي ملكته المتوجة، التي يسعى دائما لإسعادها ومنحها الحب، ولن يرى غيرك على الإطلاق، وستجديه يعبر لكي عن حبه بكافة الأشكال والطرق وستكونين الحبيبة والابنة.

3 – أنتي الأفضل في نظره دائما،

اختياره لكي كزوجة يعني أنك الأفضل لديه، فمع خبرته الواسعة وسنوات عمره سيكون صادف فيها الكثير من النساء، ولكن في النهاية أصبحتي أنتي من تملكين قلبه لذلك لن يرى غيرك أبدا، وستكونين أنتي الأفضل دائما من وجهة نظره من كل نساء العالم.

4 – سوف يحتوي غضبك في الخلافات

عندما تمرين بخلاف معه سينتهي بكل هدوء لأنه سيكون قادرا على احتواء الموقف واحتوائك أنتي شخصيا، لذلك ستجديه يتعامل معكي بعقلانية شديدة، وستجدينه يهدئ من روعك وغضبك.

5 – المنقاشات المالية

يؤمن الرجل الكبير أن المرأة لا يجب أن تنفق على نفسها، على عكس الشاب الذي قد يطلب منك مساعدتك في المنزل إذا كنتي تعملين، في حين أن الرجل الأكبر سنا ستنتهي معه النقاشات المالية بشكل أفضل لأنه رجل على قدر المسئولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى