حكاوى مصرشاشة

بالفيديو.. مواليد هذه الأبراج سيتمتعون بالحب فى 2020

مؤمن نصر

كشفت خبيرة الأبراج منى أحمد عن الأبراج التي تميل إلى الحب والرومانسية في العام الجديد، وذلك من خلال حلقتها في برنامج “قعدة صبايا” الذي يذاع على قناة المحور يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، مع المذيعة ياسمين سيف الدين.

أكدت خبيرة الأبراج أن عام 2019 كان مليئ بالمصاعب والصراعات للكثير من الأبراج، بينما العام الجديد يحمل العديد من البشائر الجيدة لمعظم الأبراج حيث أنه يحمل العناصر الأربعة وهم الهوائي والمائي والناري والترابي، جميعهم سيأخذون حظهم الجيد.

ذكرت “منى أحمد” كل برج بالتفصيل، حيث أكدت أن برج الحمل مع العام الجديد سيأخذ قرارات بنفسه بمعنى أنه سينجز في العديد من الأمور الخاصة بعمله، ويطلق على عام 2020 لأبراج الحمل أنه “عام الأموال”، أما بالنسبة للحب والرومانسية فهذا البرج سيقوم بالارتباط، أما بالنسبة للذين انفصلوا قبل ذلك فلابد أن ينسوا الماضي ويبدأوا صفحة جديدة.

أما بالنسبة لبرج الثور فسوف يستقر ويبدأ في تصحيح العديد من الأخطاء التي وقع فيها، بل أنه سيعود مرة أخرى إلى حبه القديم.

وأيضاً: اعرف أوقات النحس فى شهر ديسمبر..بلاش خطوات مصيرية فيها

أما برج الجوزاء فعام 2020 يعتبر هو “عام الحب” له، فحالة الحب ستكون فياضة لهذا البرج، وهم يأخذوا حقهم بعد ثلاثة أعوام من التعب والمشاكل، بينما برج السرطان فهو من الأبراج الفائرة التي يجب أن تراجع نفسها في العديد من القرارات التي يتخذها.

وأضافت خبيرة الأبراج منى أحمد أن برج الأسد من الأبراج التي ستدخل في تعاقدات للحب، لكن التحذير لهم من الحسد، أما برج العذراء ففي عام 2020 سيكون مستعد لحب جديد، لكن سيحدث له نفور من العلاقات القديمة.

وأعطت خبيرة الأبراج تحذير لبرج السرطان من الحسد أيضاً، أما برج الميزان علية أن يفتح قلبه للحب في العام الجديد، لأنه في العام الحالي تعرض لعكوسات كثيرة جعلته ليس لدية الثقة في أي شخص، لكن الأفضل قادم له بأذن الله.

وبالنسبة لبرج العقرب فهو في العام الجديد لدية ثقة كبيرة في نفسه سواء من الناحية العاطفية أو العملية، بينما برج القوس سيعيش حالة حب من الماضي لكن للأسف لم تكن موفقة بالنسبة له، فهو لم يكن موفق في الحب والارتباط في عام 2020.

أما برج الجدي فالعام الجديد هو عامه الرسمي، حيث سيكون متاح له كل شئ، وكل القرارات ستكون في يده، وهو يأخذ حقه بعد 12 عام من الانعكاسات في برجه.

وأعطت خبيرة الأبراج “منى” تحذير لبرج الدلو من محاولة البعض للتفرقة بينه وبين شريك حياته، وحتى يتلافى ذلك لابد أن يخفى أسراره عن الجميع، أما برج الحوت فهو برج الرومانسية والجمال وسوف يأخذ حقه مع العام الجديد في الحب بعد أن أصيب بالحزن والدموع في عام 2019، وسيولد له حب جديد في عام 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى