حكاوى مصرشاشة

بالفيديو.. الأرصاد للمواطنين: قللوا الحركة بسبب الطقس غير المستقر

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة مازالت في المعدلات الطبيعية وتسجل 30 درجة عظمى على القاهرة خلال ساعات الظهيرة لكنها بدأت في الانخفاض بصورة ملحوظة.

أضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “on”: “بداية من الغد، فنحن رصدنا حالة من عدم الاستقرار في الحالة الجوية تابعناها بدقة خلال الأسبوع الماضي، وتبدأ هذه الحالة يوم الثلاثاء وتنتهي يوم الأحد القادم”.

تابعت: “بداية حالة عدم الاستقرار يوم الثلاثاء على السواحل الغربية للبلاد فقط في مطروح والسلوم وسيدي براني وستسقط عليها أمطار متوسطة وأمطار خفيفة في محافظة الإسكندرية”.

أوضحت إيمان شاكر أن الأمطار ستبدأ في الامتداد تدريجيًا من الوجه البحري يوم الأربعاء، وستزيد غزارة الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري حتى القاهرة وتكون من متوسطة إلى غزيرة ورعدية بداية من يوم الخميس الماضي، وبالنسبة إلى مدن القناة فإنها ستشهد أمطارًا من متوسطة إلى غزيرة ورعدية، بالإضافة إلى حدوث بعض السيول في محافظات شمال ووسط سيناء.

أشارت إلى أنه يفضل تقليل الحركة في المحافظات التي ستشهد أمطار غزيرة في الفترة من يوم الخميس إلى الأحد، وهي السواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، كما أن القاهرة ستكون مرشحة للتعرض إلى أمطار من متوسطة إلى غزيرة وبخاصة يومي الجمعة والسبت.

يذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” تقديم الإعلامية لميس الحديدي ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة على شاشة “ON”.

اقرأ أيضاً: شاهد.. فيديو الراقصة البرازيلية لورديانا التي أشعلت السوشيال ميديا

اقرأ أيضاً: أول تحرك من «ماسبيرو» ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة «القرآن الكريم»

اقرأ أيضاً: وائل الإبراشي مهاجماً وزير الإعلام: فقد بوصلته ودخل في خصومة شديدة مع الإعلام

من الأرصاد إلي المواطنين.. قللوا الحركة في تلك الأيام بسبب حالة الطقس

من الأرصاد إلي المواطنين.. قللوا الحركة في تلك الأيام بسبب حالة الطقس#كلمة_أخيرة#لميس_الحديدي#ON

Gepostet von ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ am Montag, 19. Oktober 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى