حكاوى الفنحكاوى مصر

لأول مرة.. تامر حسنى يغنى باللهجة الصعيدية فى ألبومه الجديد

رحاب مصطفى

يعكف حالياً النجم تامر حسنى على اختيار أغانى ألبومه الجديد حيث استقر حتى الآن على عدد من الأغانى التى سيقدمها ومنها أغنية باللهجة الصعيدية.

أوضح حسنى أن غناءه باللهجة الصعيدية يأتى خطوة تحت بند الأفكار الجديدة التي يهتم بتقديمها دائمًا.

تزامناً مع عرض فيلم “الفلوس”.. “حلو المكان” الأغنية رقم 30 في مسيرة تامر حسني السينمائية

بالصور.. بدء العرض الخاص لفيلم “الفلوس” والجمهور ينتظر تامر حسني

وكان قد بدأ تامر حسني مسيراته الفنية عام 20022 مع شركة فري ميوزك بإطلاق أول البوم مشترك له مع الفنانة شيرين وحقق نجاح كبير جداً و اشتهر الثنائي وحققوا نجاح كبير جداً ثم في عام 2004 .

أطلق تامر حسنى أول البوم منفرد له باسم “حب” والذي حقق نجاح كبيراً وقد قام حسني بتصوير أغنية واحدة من هذا الالبوم وهي “قرب حبيبي”.

و في عام 2006 اطلق تامر حسنى ثاني البوماته “عينيا بتحبك” وكان أيضاً من إنتاج شركة فري ميوزك وحقق مبيعات عالية.

و في عام 2007 اطلق ثالث البوماته باسم “يابنت الأيه” وبالرغم من تسريب الالبوم قبل طرحه بالاسواق ألا انه حقق نجاحاً ضخماً ومبيعات عالية وكان هذا الالبوم يحتوي علي سبع أغاني من الحان وكلمات تامر حسني نفسه.

وفي عام 20088 اطلق تامر حسني البومين أحدهم ديني اجتماعي والاخر موسيقي، البوم “الجنة في بيوتنا” كان يعتبر أول البوم اجتماعي ديني يقدم والذي حقق نجاح كبيراً خصوصاً أغنية “مش عارف اتغير” التي اعتبرت من الأغاني التي تعبر عن حالة نفسية للكثير من الشباب العربي. البوم “قرب كمان” الذي اطلق نفس السنة كان يحتوي علي 9 أغاني من الحان وكلمات تامر حسني أربعة منها تم عرضها في فيلم “كابتن هيما”.

في عام 20099 انضم تامر حسني الي شركه مزيكا واطلق أول البوماته مع شركة مزيكا “هاعيش حياتي وضم الالبوم أول أغنيه باللغه الإنجليزية لتامر حسني باسم “come back to me” قدم من خلالها تامر حسني كل من حسام الحسيني وكريم محسن الذين شاركوه الغناء فيها. و تم تصوير أغنية تاعبه كل الناس في تركيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى