حكاوى الفنحكاوى مصر

في محاولة لتقليد محمد رمضان.. “محمد عز” يدخل مجال الغناء

مؤمن نصر

تعاقد الفنان محمد عز مع شركة “مزيكا” علي تقديم مجموعة من الأغنيات المنفردة خلال الفترة القادمة، قام “عز” بتوقيع التعاقد مع المهندس “هشام الجزار” العضو المنتدب لشركة “مزيكا” بحضور مينا نور مدير أعمال الفنان محمد عز وأحمد سحاب مدير الميديا يشركة ديجيتال ساوند، وعقب التوقيع صرح محمد عز بأنه سعيد بتعاونه مع شركة “مزيكا” ووصفها بأنها أكبر شركة إنتاج فى الوطن العربى، وأكد بأنه سيحرص على تقديم أفكار مختلفة من خلال مجموعة من الأغنيات الجديدة والتى ستناسب العديد من أذواق الجمهور.

وقد انتهى الفنان محمد عز من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان “فاكرينى مرتاح”، من كلمات وألحان شريف حمدان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم، ومكساج محمد جودة، ومن المقرر أن يتم تصويرها خلال الأيام المقبلة.

وأيضاً: تعرف على شخصية محمد رمضان في مسلسل رمضان 2020

وقد قارن الكثيرين الخطوة الأخيرة لمحمد عز باقتحامه مجال الغناء بخطوة النجم محمد رمضان في تقديم عدد من الأغنيات والحفلات الغنائية خلال الفترة الأخيرة، والتي زادت من جماهيريته ونجاحاته، واعتبروا تلك الخطوة من “عز” هي مجرد محاولة لتقليد “رمضان”.

والجدير بالذكر أن نجاح محمد عز كممثل تحقق من خلال المسلسل الذي جمع بينه وبين محمد رمضان وهو “نسر الصعيد”، كما شاركه أيضا من خلال فيلم “الديزل”.

وأيضاً: شاهد .. محمد رمضان يكشف عن مفاجأة جديدة لجمهوره

ورد الفنان محمد عز على تلك الأقاويل قائلا: “الغناء كان حلمى منذ فترة قبل احترافى للتمثيل، وعندما التقيت بالملحن شريف حمدان وعرف بموهبتى فى الغناء تحمس لى وشجعنى على خوض التجربة، وبالفعل تعاونا من قبل فى أغنية “شبعان دلع”، من كلمات إسلام القبارى، وتوزيع موسيقى باسم منير، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب، وهذا ما دفعنى على الاستمرار فى مجال الغناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى