حكاوى الفنحكاوى مصر

في حصاد العام.. نجوم رحلوا في 2019

مؤمن نصر

رحل عن عالمنا العديد من النجوم الذي أحبهم الجمهور ورتبط بهم من خلال أعمالهم الفنية، وكان عام 2019 هو عام رحيل الكثير من النجوم، فقد كانت وفاتهم بمثابة صدمة لجمهورهم وللوسط الفني أيضا، “حكاوي مصر” يرصد لكم من خلال السطور التالية النجوم الذين فارقناهم في عام 2019.

هيثم أحمد زكي

الفنان هيثم أحمد زكي من أبرز النجوم الذي كان رحيلهم بمثابة صدمة للملايين، وذلك لصغر سنه، حيث أنه توفي عن عمر يناهز الـ 35 عاما بشكل مفاجئ ودون إصابته باي مرض قبلها، ورحل بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

طلعت زكريا

الفنان طلعت زكريا رحل خلال هذا العام أيضا عن عمر يناهز الـ 58 عاما، وذلك بعد إصابته بإلتهاب رئوي حاد وتدهور حالته الصحية، وكشف نجله عمر بعد وفاته أن تدخينه بكثرة خلال الفترة التي سبقت وفاته تسببت في تدهور حالته الصحية.

ورحل طلعت زكريا تاركا رصيد فني ضخم، فمن أشهر أفلامه “طباخ الريس” و”حريم كريم” و”سيد العاطفي”.

فاروق الفيشاوي

هزم السرطان النجم فاروق الفيشاوي والذي رحل بعد صراع مع هذا المرض استمر لمدة عام، ورغم مرضه لم يتوقف الفيشاوي عن نشاطه الفني، بل قرر محاربته بالعمل والإرادة ولكنه رحل عن عمر يناهز الـ 67 عاما، وحضر عزائه عشرات النجوم ومنهم يحيى الفخراني وأحمد السقا وإلهام شاهين ونبيلة عبيد ودنيا سمير غانم ومحمد صبحي.

 

وأيضاً: في حصاد العام.. الطلاق شعار هؤلاء الفنانين في 2019

محمود الجندي

عن عمر 74 عاما رحل الفنان محمود الجندى بعد إصابته بأزمة قلبية، وقد حضر عزائه عشرات النجوم ومنهم منة شلبى ومنى زكى وسمير غانم وعلي ربيع ووفاء عامر ودلال عبد العزيز، وجاء الرحيل بعد تعرضه لعدد من المشاكل الصحية بالقلب.

عزت أبو عوف

رحل عزت أبو عوف قبل أن ينتهى من تصوير مشاهده بفيلم “الفلوس”، وقد قامت جهة الإنتاج بالخروج من الأزمة بإلغاء الدور وإجراء بعض التعديلات على السيناريو.

شعبان عبد الرحيم

من أبرز الراحلين هذا العام المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم والذي حزن الكثير من محبيه بعد علمهم بالخبر خصوصا وأنه كان معروف عنه أنه شخص متواضع ويساعد من حوله.

كذلك رحل خلال عام 2019 الفنان محمد نجم والذى توفى عن عمر يناهز الـ 75 عاما بعد إصابته بجلطة في المخ، وقد إتهم أسرة نجم الفنان أحمد آدم بالتسبب في وفاته بسبب هجومه عليه بأحد البرامج وسخريته من أعماله الفنية.
وخلال شهر ديسمبر، رحل الفنان محمد خيري عن عمر ناهز الـ 77 عاما بعد صراع مع المرض، ومن أشهر الأفلام التي شارك فى بطولتها “الخيط الرفيع” و”الضائعة” و”الرصاصة لا تزال في جيبى”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى