حكاوى الفنحكاوى مصر

في حصاد العام.. عودة مطربين غابوا عن الغناء لسنوات.. ونشاط ملحوظ للمسرح

مؤمن نصر

شهد عام 2019 عودة مطربين غابوا عن الساحة الغنائية لسنوات طويلة، وقدموا ألبومات حازت على إعجاب من الجمهور، في الوقت نفسه شهد المسرح المصري حالة من النشاط، خصوصا المسرح الخاص، حيث قدم عدد من النجوم مسرحيات حققت نجاح كبير، ومن خلال السطور التالية نستعرض حصاد الغناء والمسرح في عام 2019.

الغناء

شهد عام 2019 عودة عدد من المطربين لطرح ألبومات جديدة بعد غياب استمر لسنوات طويلة، ومن أبرزهم المطرب هشام عباس الذى عاد عن طريق ألبوم يحمل عنوان “عامل ضجة”، كما عاد مصطفى قمر من خلال ألبوم “ضحكت ليا”، ومدحت صالح بألبوم “بنت القلب”، وهيثم شاكر من خلال ألبوم “معرفة قديمة”، كما قدم تامر عاشور ألبوم “أيام”، ومحمد شرنوبى بألبوم “زى الفصول الأربعة”.

وأيضاً: في حصاد 2019.. عام الشائعات على النجوم

على الجانب الأخر حقق عدد من النجوم لنجاحات ضخمة من خلال ألبوماتهم الغنائية، وكان على رأسهم الهضبة عمرو دياب الذي حقق نجاح كبير من خلال ألبومه “أنا غير”، ليثبت أنه مستمر على القمة دائما، كما حقق الملك محمد منير نجاح من خلال ألبومه “وطن”، وكذلك أصالة بألبوم “فى قربك”، وأنغام التي نجحت بألبومها “حالة خاصة جدا”، والنجم محمد حماقى الذى قدم ألبوم بعنوان “كل يوم من دة”، وتامر حسنى الذى حقق نجاح كبير أيضا بألبومه “عيش بشوقك”.

المسرح

شهد عام 2019 عودة المسرح مرة أخرى بعد تعثره في السنوات الماضية، ومن أبرز المسرحيات التى حققت نجاح كبير مع الجمهور مسرحيات “الملك لير” بطولة يحيى الفخرانى، و”3 أيام فى الساحل” لمحمد هنيدى، و”المتفائل” لسامح حسين، و”مسرحية كلها غلط.. جريمة فى المعادى” بطولة أشرف عبد الباقى، ومع نهاية العام ظهر النجم أحمد عز لأول مرة له على خشبة المسرح من خلال مسرحيته “علاء الدين”، والذي شاركه بطولتها تارا عماد وعدد من النجوم الأخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى