حكاوى الفنحكاوى مصر

في حصاد العام.. الطلاق شعار هؤلاء الفنانين في 2019

مؤمن نصر

لا يمكن التأكيد على أن عام 2019 كان مليئ بالسعادة والحب لدى كل النجوم والنجمات، بل أنه كان حرين على بعضهم، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز حالات الطلاق التي وقعت هذا العام.

أحمد سعد وسمية الخشاب

على الرغم من حالة الحب والرومانسية التي جمعت بين سمية الخشاب وأحمد سعد، إلا أن النهاية كانت الطلاق بعد أكثر من عام، ليس ذلك فقط، بل أن الفضائح كانت هي الشعار الذي رفعه الطرفين في نهاية علاقتهما، واتهمت سمية الخشاب طليقها الفنان أحمد سعد بالإعتداء عليها بالضرب والتسبب في عاهة مستديمة لها، وعلى الجانب الأخر اتهمها أحمد سعد بالإستيلاء على أمواله، وكل تلك الفضائح كانت على شاشات التليفزيون حيث تسابق كل منهما على الظهور بالبرامج لفضح الأخر.

أصالة وطارق العريان

قصة الحب يعلمها الجميع، جمعت بين أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، ولكنها للأسف انتهت خلال عام 2019، واعترفت أصالة بوجود خلافات كبيرة بينهما، ويتردد أن ارتباط “العريان” بامرأة أخرى هو سبب الخلافات بينهما، بل ذكرت عدد من التقارير الصحفية أن تلك السيدة هي الفنانة نسرين طافش والتي لم تنفي أو تؤكد ما تردد حولها.

هنا شيحة وأحمد فلوكس

انتهى الزواج بين هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد مرور أقل من عام على زواجهما، وأعلنت هنا شيحة طلاقها منه ولكنها إكتفت بالتأكيد أنها مازالت تحتفظ بعلاقة الود والإحترام واصفة كل شيء بالقسمة والنصيب ولم تكشف عن اسباب الطلاق، ولكن أحمد فلوكس أوضح أن إختلاف طريقة تفكيرهما في أشياء عديدة دفعهما لإتخاذ قرار الإنفصال.

شيري عادل ومعز مسعود

نفس الأمر تكرر مع النجمة شيري عادل التي وقع الطلاق بينها وبين الداعية الإسلامي معز مسعود، ولم يكشف الطرفين عن اي تفاصيل خاصة بانفصالهما.
لكن يبدو أن العلاقة بينهما مازالت جيدة ولم تتأثر بالانفصال، هذا ما أكده ظهورهما معا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

بسمة وعمرو حمزاوى

خلال هذا العام اعلنت بسمة طلاقها من عمرو حمزاوي، ولم تكشف عن اي تفاصيل اخرى ورفضت الحديث عنه بكافة اللقاءات التلفزيونية التي اجرتها.

حلا شيحة وزوجها

وفي أبريل الماضي أعلنت حلا شيحة طلاقها من زوجها الكندي وطالبت الجميع بإحترام قرارها بالإنفصال وعدم التدخل في حياتها الخاصة، وجاء ذلك بعد قرار حلا بخلع الحجاب وعودتها للتمثيل.

مى فاروق وزوجها

أعلنت مي فاروق خلال هذا العام طلاقها وذلك عن طريق حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك وكتبت وقتها: “تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي، ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم، ويوفقني في شغلي، وولادي هم كل حاجة ليا”.

نجوم ونجمات أخرين

من أبرز النجمات اللاتي أعلنوا طلاقهن هذا العام ساندي والتي أعلنت إنفصالها عن المخرج حازم كتانة والذي حذف كل صورهما من خلال حساباته.
أيضاً أنفصل النجم عمرو سعد عن زوجته بعد قصة حب طويلة، كذلك إنفصل نجم مسرح مصر علي ربيع عن زوجته ندى محمود والتي اتهمت والدته بإفساد حياتها وطردها من منزلها.
وكذلك انفصل محمود العسيلي عن زوجته، ولكنه أعلن خطوبته من فتاة أخرى بعد الطلاق بأشهر قليلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى