حكاوى الفن

رحمة رياض تتحدّى العالم بجديدها «أتحدّاكم»

بعد أن تحدّت نفسها أوّلاً وتغلّبت على كلّ المصاعب والتحديات التي مرّت بها خلال حياتها ومسيرتها الفنيّة، تطلق نجمة العراق الأولى رحمة رياض أغنيتها المنتظرة اليوم بعنوان “أتحدّاكم” عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب وكافّة المتاجر الرقميّة.
وبعد أن شوّقت الجمهور منذ يومين بمشاركة مقطع صغير من مطلع الأغنية عبر صفحتها على الإنستاغرام وكالعادة، كان التفاعل قويّاً جدّاً.

لا شك أنّ رحمة رياض هي محط أنظار العالم العربي ككلّ بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها في الفترة الأخيرة رغم كلّ الظروف. على سبيل المثال; قناتها المليونيّة هي القناة الأولي في العراق والخليج على يوتيوب، وتخطّت المليون والربع مليون مشترك حتى الآن وذلك بعد أغنيتيها الضاربتين “وعد مني” (160 مليون مشاهدة) و “ماكو مني” (65 مليون مشاهدة). كما كانت الوجه الإعلاني الرسمي لحملة سبوتيفاي الضخمة في المملكة العربية السعودية، وشاركت أيضاً في حفل إفتتاح YouTube Music الذي يلاقي نجاحاً كبيراً في الخليج العربي.

آمنت رحمة بنفسها أكثر بعد أن أصبحت بكل جدارة وبكفاح مستمرّ نجمة صف أوّل، فأبدعت في إلقاء أغنيتها الجديدة “أتحدّاكم” الخليجية والطربية التي هي من كلمات عقيل ألارد، ألحان علي صابر، وتوزيع ميثم علاء الدين.

وقد قام تطبيق أنغامي بالتعاون مع سنابشات بخلق فلتر خاص برحمة على نغمات أغنية “اتحدّاكم” الجديدة وذلك لأن رحمة فعالة أيضاً عبر حسابها الرسمي على سنابشات وتواكب جمهورها شخصيّاً خاصّة في الخليج وفي المملكة العربية السعودية.

ولأوّل مرّة في الشرق الأوسط قامت شركة وتري باستخدام تقنية تريلر على الفيديو على يوتيوب بينما كان الجمهور ينتظر خلال العد العكسي ويترقب بفارغ الصبر إطلاق الفيديو بالكامل.

اقرأ أيضاً: تعرف على ضيف أبلة فاهيتا في حلقة الغد

اقرأ أيضاً: «المرور» تغلق طريق النصر لمدة شهرين.. تعرف على الطرق البديلة

اقرأ أيضاً: د. مُصطفي الفقي: لم أحكم على مبارك في مذكراتي وتحدثت عنه بتجرد شديد

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى