حكاوى الفنحكاوى مصر

تفاصيل خناقة أيتن عامر وياسمين الخطيب بسبب وفاء عامر

نسرين الرشيدي

مشادة كلامية نشبت بين النجمة أيتن عامر، والكاتبة ياسمين الخطيب، وذلك بعد قيام الأخيرة بالسخرية من لاعب كرة القدم ونجم الزمالك السابق كهربا بسبب انضمامه للنادي الأهلي، مستخدمة اسم النجمة وفاء عامر شقيقة الأولى.

وكانت قد قامت ياسمين الخطيب بكتباة تغريدة عبر صفحتها على “تويتر” تسخر فيها من انضمام كهربا للنادي الأهلي، قائلة: “أدرك أن كرة القدم بالنسبة للاعبيها مجرد رياضة وعمل لكني كمشجعه أعتبر نادي الزمالك قدرا أبديا كالأب والأم لا يمكن تبديله مهما أساء وأتوقع من اللاعب أن يتمسك بهويته الكروية فيحمل ناديه بقلبه إلى الأبد.. أن يكن له وفاءا كوفاء المشجع وليس وفاء الموظف.. أما ما فعله كهربا فهو وفاء عامر”.

وأيضا: «اقلع الأندر إللى فى الدماغ» رسالة قاسية من ياسمين الخطيب لهذا الشخص

وهو ما أثار غضب شقيقة وفاء عامر النجمة أيتن عامر، والتي أعادت نشر تغريدة ياسمين وعلقت عليها غاضبة تنتقد تصرف الخطيب قائلة: “والمفروض كدة ان دة أفيه و الناس تضحك و كدة ؟؟!!!”.

وسرعان ما عادت ياسيمن الخطيب بتغريدة أخرى مع تعرضها للهجوم أيضا من متابعو صفحتها بسبب الزج باسم وفاء عامر دون مبرر، قائلة: “وفاء عامر فنانة كبيرة وجميلة شكلاً وروحاً.. الألشة مقصورة على الاسم ولا يُقصد بها أي إهانة”.

وهو ما استقبلته أيتن عامر بالانتقاد الشديد أيضا، لترد مرة أخرى على الخطيب قائلة: “مش مقبولة خالص عشان لو كانت ألشة لذيذة كنا هزرنا و ضحكنا و كدة بس للاسف هى مش كدة خالص”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى