حكاوى الفنحكاوى مصر

تزامناً مع عرض فيلم “الفلوس”.. “حلو المكان” الأغنية رقم 30 في مسيرة تامر حسني السينمائية

مؤمن نصر

تزامناً مع عرض فيلم “الفلوس” التي قدم فيها بطل الفيلم النجم تامر حسني أغنية “حلو المكان”، وهي الأغنية رقم 30 في مسيرته السينمائية التي تضم 11 فيلم، ومن الملاحظ أن تامر حسني قد بدأ يقل من عدد الأغاني التي يقدمها في أفلامه، فأحياناً يكتفي بأغنية أو اثنتين فقط على عكس الأفلام التي قدمها في بداياته.

وفي السطور التالية نستعرض الأغنيات التي سبق وقدمها تامر خلال مسيرته السينمائية:

فيلم “حالة حب”، أول أفلام النجم تامر حسني، وقدم فيه أغنيتين وهما “الحياة” والأغنية الرومانسية “عيونه دار”، وصدر عام 2003.

وأيضاً: بالصور.. بدء العرض الخاص لفيلم “الفلوس” والجمهور ينتظر تامر حسني

فيلم “سيد العاطفي”، من إنتاج عام 2005، وضم الفيلم الكوميدي 3 أغنيات هم “كل مرة” والأغنية الرومانسية الشهيرة “نور عيني” من ألبوم “عينيا بتحبك” و”بسيطة”.

فيلم “عمر وسلمى 1″، الجزء الأول من الثلاثية الرومانسية الكوميدية المعروفة، قدم فيه النجم تامر حسني 4 أغنيات وهم “صوتك” و”عرفت اللي فيها” و”ارجعلي” و”الله يباركلي فيك” من ألبوم “يا بنت الإيه”.

فيلم “كابتن هيما”، من إنتاج عام 2008، وعرض فيه تامر 3 أغنيات من ألبوم “قرب كمان” وهم “هي دي” و”روح قلبي” و”يا تاعبني”.

فيلم “عمر وسلمى 2″، وهو الجزء الثاني من الثلاثية الرومانسية، وصدر عام 2009، وضم 3 أغنيات وهم  “خنتك امبارح” من ألبوم “هعيش حياتي”، و”ضحكتها مبتهزرش” و”ماليش بعدك”.

وأيضاً: بالفيديو: تامر حسني يتجاهل تكذيب “جينيس” بحصوله على جائزة الأكثر إلهاما ويحتفل بها

فيلم “نور عيني”، قدم فيه تامر حسني 4 أغنيات، وهم “أول يوم”، بالإضافة إلى 3 أغنيات من ألبوم “اخترت صح” وهم “أول مرة” و”يانا يا مفيش” و”يا واحشني”، صدر الفيلم عام 2010، وشاركته البطولة النجمة منة شلبي.

فيلم “عمر وسلمى 3″، قدم فيه تامر حسني 5 أغنيات وهم “بنت لذينة” و”جرا إيه يا عيني” و:عاطف وفاتن” و”قالتلي نبعد” و”نص لمحة”، الفيلم من إنتاج عام 2012.

فيلم “أهواك”، وبعد ثلاث سنوات، عاد تامر مع النجمة غادة عادل في الفيلم الكوميدي الرومانسي، وقدم أغنيتين هما “هقولك كلمة” و”كل حاجة بينا”.

فيلم “تصبح على خير”، صدر الفيلم عام 2017، وقدم فيه دويتو مع النجمة اللبنانية إليسا بعنوان “ورا الشبابيك”، وشارك تامر البطولة 3 نجمات هن نور اللبنانية ومي عمر ودرة.

فيلم “البدلة”، قدم تامر حسني فيه أغنية “وأخيرا” وأغنية “حلم سنين” من ألبوم “عيش بشوقك” في الفيلم الكوميدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى