حكاوى الفنحكاوى مصرحكاوينا

التفاصيل الكاملة للحالة الصحية لـ«هادي الجيار» بعد إصابته بفيروس كورونا

يعاني الفنان هادي الجيار من حالة صحية غير مستقرة بعدما أصيب بفيروس كورونا، وتم نقله منذ ساعتين إلى العناية المركزة ووضعه على أجهزة التنفس الصناعي لمعاناته بمشاكل في التنفس، وذلك بمستشفى الهرم.

وقد أعلن هادي الجيار منذ عدة أيام عبر حسابه الشخصي على الفيسبوك إصابته بكورونا وعلق قائلا: “ضربني فيروس كورونا اللعين.. نسألكم الدعاء بالشفاء”.

ويعاني “الجيار” من مضاعفات بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح منذ فترة، كما تعرض هادي الجيار لوعكة صحية في نفس التوقيت بالعام الماضي حيث تعرض لتهاب رئوي حاد، وزادت الأزمة الصحية بسبب التدخين، لكن بعد حجزه في العناية المركزة تحسنت حالته الصحية بشكل كبير، وأصبحت مستقرة.

ويشارك هادي الجيار في مسلسل “الاختيار 2” من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.

وكان أخر أعمال هادي الجيار مسلسل “شديد الخطورة”، بطولة أحمد العوضي وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضاً: أمينة خليل تستقر على مسلسلها في موسم رمضان المقبل

اقرأ أيضاً: إصابة هادي الجيار بفيروس كورونا 

اقرأ أيضاً: تفاصيل صادمة.. شقيقتان تحتفظان بجثة والدهما لعدة أيام ولفه بشاش طبي لسبب غريب

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى