حكاوى الفنحكاوى مصر

«أمك حلوة يا لمبي».. ياسمين الخطيب تشعل «تويتر» بجمال والدتها

أشعلت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، بصورة جديدة لوالدتها قامت بنشرها عبر صفحتها الرسمية، وكشفت الصورة عن جمال والدتها والتي ورثت منها ياسمين الكثير من ملامحها.

وأيضا: تفاصيل خناقة أيتن عامر وياسمين الخطيب بسبب وفاء عامر

وانهالت عليها التعليقات من متابعو صفحتها، معبرين عن إعجابهم الشديد بجمال والدتها بشكل طريف، ومن ضمن هذه التعليقات «أمك حلوة أوي يا لمبي»، «ما شاء الله العيلة كلها جميلة كده ؟»، «وزي م حضراتكم شيفين ماما نحله اهي اللي خلفت العسل»، «المثل بيقول لازم تكون ماما نحله علشان تجيب العسل ده كله بس هنا ماما ملكة النحل والله».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى