المرأةالموضةحكاوى مصر

5 حقائب تتصدر موضة شتاء 2020 .. اكتشفيها 

نسرين الرشيدي

الحقائب من قطع الاكسسوارات الأساسية والمكملة لإطلالة أى فتاة، ولا تستغني عنها أبدا فهى إضافة إلى أنها تتسع لكثير من أغراضها الخاصة، فهى تضفي مظهرا أنيقا على إطلالتها النهائية، والحقائب مثلها مثل باقي القطع تتأثر بالموضة، ويفاجئنا صناعها مع كل موسم بظهور صيحات جديدة، وقد كشفت منصات الموضة عن مجموعة من الحقائب التي تتصدر موضة شتاء 2020، والتي نستعرضها لك من خلال (أنا حوا)، تعرفي عليها.

حقائب تتصدر موضة شتاء 2020

الحقائب المايكرو

تأتي الحقائب المايكرو في مقدمة الصيحات الحديثة التي انتشرت مؤخرا، وتتسم بصغر حجمها، وهو ما يجعلها لا تتسع سوى للهاتف الذكي أو المفاتيح، وتتلائم مع السهرات والمناسبات.

السلينج باج

تتلائم هذه الحقيبة مع أنماط كثيرة من الموضة، وتتسم باليد الطويلة والأحجام الكبيرة التي تجعلها صيحة عصرية وتبدو مناسبة للسفر والتسوق.

حقائب التمساح المزخرفة

تتسم هذه النوعية بالطابع الكلاسيكي من جلد التمساح الفخم والذي يضفي المزيد من الأناقة والجمال على إطلالة المرأة، ومناسبة كثير من الأوقات.

الحقائب الكلاتش

تعد الحقائب الكلاتش، من الحقائب الرائجة خلال الفترة الأخيرة، والتي تتلائم مع أوقات مختلفة ومناسبات عديدة، وتتصدر موضة شتاء 2020

حقائب بحجم الـ xxL

تعتبر الحقائب الضخمة من الموديلات العملية، والتي تعد مناسبة لبعض الأوقات مثل التسوق وأوقات العمل، وتتصدر الحقائب ذات الأحجام الكبيرة من XXL موضة شتاء 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى