المرأةجمالحكاوى مصر

ماسك سحري وسريع لعلاج بشرتك من «الكلف»

يعد الكلف من مشاكل البشرة الشائعة التي تعاني منها الكثير من الفتيات خاصة من لا يتقبلن شكله، ويلجأن في هذه الحالة إلى استخدام مساحيق التجميل لإخفائه، أو استخدام المنتجات باهظة الثمن والتي لا تكون في مقدرة الجميع، بينما تنسي الكثير من بنات حوا، أن لديها كنوز في مطبخها تغنيها عن العلامات التجارية ذات المواد الكيميائية باهظة الثمن، وذلك بالاستعانة بالمكونات الطبيعية التي لها تأثير قوي وسحري لعلاج الكلف ومشاكل البشرة الأخرى.

اقرأ أيضاً: بسبب زيادة الوزن فى العزل المنزلي.. نصائح سهلة وبسيطة للتخسيس فى البيت

يقدم لك “حكاوي مصر” ماسك سحري لعلاج مشكلة الكلف بمكونات طبيعية آمنة وبسيطة، فقط جربيها معنا، ولن تتخلي عنها أبدا بعد اليوم.

ماسك الليمون واللوز لعلاج الكلف

لليمون فوائد عديدة للبشرة فهو غني بفيتامين C، ومضادات الأكسدة التي تجدد خلايا البشرة وتحميها من التلف والكلف، كما تمنحها النضارة والحيوية والنعومة، وإليك الطريقة بخطوات بسيطة.

المكونات:

نصف ملعقة من عصير الليمون

ملعقة من مسحوق اللوز

بياض بيضة واحدة

طريقة عمل الماسك:

امزجي ملعقة من مسحوق اللوز، مع بياض بيضة، ونصف ملعقة من عصير الليمون.

قومي بتوزيع الماسك على البشرة أو باستخدام كرة من القطن وتمريرها على المنطقة المتضررة، وتعمل على هذه الوصفة على حل المشكلة فى فترة قصيرة، فقط كرري الماسك مرة كل يومين، وستحصلين على نتائج مذهلة.

وفي النهائية لا تنسي عمل اختبار بسيط لأى ماسك على مساحة صغيرة من الجلد لبضع دقائق، قبل تطبيقه مباشرة خاصة إذا كنت تعاني من الحساسية.

اقرأ أيضاً: للنساء.. 7 فوائد صحية وجمالية للجرجير تُجبرك على تناوله

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى