المرأةجمالحكاوى مصر

لإطلالة جذابة.. اعرفى خطوات تطبيق المكياج الوردى الناعم 

المكياج من الأشياء الأساسية لدي كل امرأة، والتي تلجأ إليه لإضفاء لمسات تجميلية على طلتها اليومية وفي العديد من المناسبات.

ويختلف المكياج اليومي عن المناسبات، ولهذا تختلف خطوات كل منهما عن الأخر، وبالتحديد المكياج اليومي سواء أثناء العمل أو الخروج والتنزه، ويعد المكياج الوردي من أفضل الأنواع المناسبة للإطلالة اليومية، لكونه يجعلك تبدين طبيعية وبمظهر جذاب في نفس الوقت.

ومن خلال السطور التالية، نقدم لك خطوات تطبيق المكياج الوردي الناعم لطلة جذابة وساحرة.

خطوات تطبيق المكياج الوردي الناعم

الخطوة الأولى: للحصول على نتيجة دقيقة ومرتبة دون عيوب، استعيني بقطعة من شريط لاصق أسفل العين من الجانب الخارجي كما هو واضح في الصورة، بعدها قومي بتطبيق اللون الوردي المتوسط حول الجفن المتحرك وحتى نهاية العين بطريقة دقيقة.

الخطوة الثانية: ولمزيد من التألق وإبراز المكياج الوردي للعيون، استعيني بطبقة داكنة من ظلال العيون الوردي وقومي بتمرير طبقة منه بواسطة فرشاة ناعمة على حافة الجفن المتحرك وحتى زاوية العين الخارجية، لإبراز العيون بشكل مثالي وناعم.

وأيضا: بدون دموع.. 7 نصائح لوضع المكياج على العيون الحساسة

الخطوة الثالثة: قومي مرة أخرى باستخدام درجة فاتحة من اللون الوردي من ظلال العيون، وطبقيه على الزواية الداخلية للعين من أجل الحصول على ميكاج أنيق ومميز باللون الوردي على طريقة خبراء التجميل.

الخطوة الرابعة: قومي مرة أخرى باستخدام ظلال عيون براق من نفس درجات الوردي وطبقيه على الزواية الداخلية للعين أى فوق الدرجة الفاتحة للحصول على مكياج مناسب للمساء، كما يمكنك التحكم في الدرجة البراقة واستخدام لون أخر أقل حدة إذا كنتي تستخدميه للنهار، بعدها قومي بتطبيق دراجة أخرى داكنة من اللون الوردي بنفس الطريقة في الخطوة الثانية.

الخطوة الخامسة: ولإبراز عينيك بشكل مميز، اعتمدى على الأيلاينر الأسود لرسم العين مع الكحل الأسود أو الأبيض داخل زاوية العين، ولا تنسي الرموش سواء الاصطناعية أو الماسكرا الكثيفة لإبراز جمال عينيك.

الخطوة السادسة: استخدمي لون أحمر شفاة مطفأة من درجات اللون الزهري الناعم أو العنابي، لاكتمال جمالك بالمكياج الوردي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى