المرأةجمالحكاوى مصر

«باي باي شيخوخة».. تخلصى من التجاعيد بمكونات طبيعية في منزلك

من الممكن لأى سيدة تخطت سن الـ50 أن تستعيد شباب وجهها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق المكونات المنزلية وبدون تكاليف عالية التى تتكبدها بعض النساء بسبب شرائهن لمستحضرات التجميل.. “حكاوي مصر” تقدم لكى هذه الوصفة السهلة، ولكى تأتى هذه الوصفة بمفعول يجب عليكى القيام بهذه العملية مرتين في الأسبوع.

المكونات التي سوف تحتاجينها

1 ملعقة صغيرة من السكر

1 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون

1 ملعقة صغيرة من العسل النقي

أيضاً: طريقة عمل كفتة السمك بالصلصة اللذيذة

طريقة تحضير الوصفة

في وعاء نظيف، نصف ملعقة صغيرة من السكر، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة من العسل النقي، ونمزج جميع المكونات جيدًا، والآن أصبح فرك محلي الصنع جاهزًا للاستخدام، ونضعه على بشرتك ونفركه بلطف لمدة دقيقتين بحركة دائرية، ثم نضع طبقة أخرى في الأعلى واتركها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفها بالماء العادي.

فوائد هذه الطريقة:

يحتوي زيت الزيتون على الكثير من مضادات الأكسدة مثل حمض الأوليك الذي يساعد في حماية البشرة من الآثار الضارة للجذور الحرة التي تسرع عملية مكافحة الشيخوخة.

العسل هو عامل ترطيب ومهدئ ممتاز يساعد في جلب توهج مشرق على بشرتك. إنه مليء بمضادات الأكسدة التي سوف تبطئ عملية الشيخوخة.

يسحب السكر الرطوبة من البيئة إلى الجلد لذلك عندما تقوم بتطبيق مشتقات السكر أو السكر، فإنها ستساعد في الواقع على ترطيب بشرتك والحفاظ على الرطوبة في الداخل.

أيضاً: شاهد.. صاحبة أطول شعر في العالم تدخل موسوعة جينيس

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى