المرأةالموضة

طرق ارتداء الأقراط الطويلة بشكل أنيق.. تعرفى عليها

لا شك أنا لأقراط الطويلة كانت واحدة ضمن هذه الإكسسوارات. حيث تأتي هذا العام في أشكال متعددة منها ما هو مرصع بالفصوص وغيرها الذي يأتي بأحجار ملونة وهكذا.

وبما أنني واحدة من محبات الأقراط بشكل كبير، فأنا أعلم جيداً أن غالبية الفتيات تشعر بالحيرة تجاه تنسيق الأقراط الطويلة مع إطلالتها. فهن لا يعلمن كيف يمكن أن يظهرن بها بشكل جذاب، وما الإكسسوارات التي يجب أن يتجنبن ارتدائها معها.لذلك قررت اليوم أن أخبرك بطريقة ارتداء الأقراط الطويلة وتنسيقها مع قائمة بأماكن بيعها ليكون من السهل عليك امتلاك واحداً هذا الموسم…

قواعد وطرق ارتداء الأقراط الطويلة١- الأقراط الطويلة مع الملابس ذات الرقبة العالية

في الشتاء نرتدي الكثير من الملابس التي تأتي برقبة عالية. لذلك إن كنت ترغبين في تنسيق أقراط طويلة معها، فيفضل اختيار تلك التي تأتي بلون مختلف عن لون البلوفر.

فمثلاً، إن كنت ترتدي بلوفر ذو لون أبيض فتجنبي ارتداء أقراط بأحجار بيضاء وإنما اختاري تلك الملونة وهكذا.

٢- الأقراط الطويلة لإطلالة كلاسيكإن كنت ترغبين في إطلالة كلاسيكية أنيقة مناسبة للعمل، فأهم قاعدة هي ارتداء الأقراط الطويلة بلونين إما الذهبي أو الفضي. فبلا شك ستتناسب مع إطلالتك وتمنحك الأناقة اللازمة.

٣- الأقراط الطويلة والقلادات

في حال ارتدائك لأقراط طويلة لا ننصحك بارتداء قلادة برفقتها. وإن كنت ترغبين بشدة في ارتداء قلادة، فيفضل اختيار تلك البسيطة للغاية الخالية من أي أحجار أو فصوص.

٤- الأقراط الطويلة مع الملابس البسيطةلا يفضل ارتداء الأقراط الطويلة مع الملابس المنقوشة أو المليئة بالكثير من الألوان. فكلما كانت ملابسك سادة أو ذات شكل بسيط كلما تناسبت أكثر مع الأقراط الطويلة.

٥- الأقراط الطويلة وتسريحة الشعرلا تشكل تسريحة الشعر مشكلة كبيرة في حال تنسيقها مع الأقراط الطويلة. فكل الخيارات متاحة أمامك، سواء أردت ترك شعرك منسدلاً أو جمعه في كعكة مرفوعة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى